عادي

بروسيا دورتموند يعلن عودة يورغن كلوب ومحمد زيدان

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» – متابعات
يعود المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى نادي بوروسيا دورتموند من أجل إدارة مباراة ودية تقام لتكريم ثنائي الفريق السابقين لوكاس بيتشيك، وياكوب بواشتشيكوفسكي.
وقال موقع النادي: إن كلوب مدرب دورتموند السابق، سيقود فريق بواشتشيكوفسكي في المباراة الودية التي ستقام 7 سبتمبر المقبل، كما أنه من المقرر أن يشارك عدد من اللاعبين السابقين لدرتموند في الاحتفالية أبرزهم النجم المصري محمد زيدان لاعب الفريق السابق.
وقال يورغن كلوب في مكالمة زووم نشرها موقع النادي: أنا متحمس للغاية.. بالطبع لدي وقت، وذلك بعد تلقيه دعوة من لوكاس بيتشيك، وياكوب بواشتشيكوفسكي..
وقاد كلوب بوروسيا دورتموند إلى الفوز بالدوري الألماني في 2011 و2012، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013، والفوز بكأس ألمانيا في 2012.
وسيعود كلوب لملاقاة بعض من لاعبيه السابقين ومن بينهم سيباستيان كيل، نوري شاهين، مارسيل شميلزر، كيفن غروسكرويتس، رومان فايدنفيلر، باتريك أووموييلا، ديدي، موريتس لايتنر، فلوريان كرينج، محمد زيدان، نيفن سوبوتيتش، وأنتونيو دا سيلفا، الذين أكدوا حضورهم.
لم يُحدد بعد أي اللاعبين سينضمون إلى فريق بيتشيك أو فريق ياكوب، لكن ما هو مؤكد أن يورغن كلوب، الذي أنهى مشواره مع ليفربول هذا الصيف بعد تسع سنوات، سيكون على خط التماس مع فريق ياكوب بواشتشيكوفسكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6kubueu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"