عادي

«باور سلاب» 9 تنطلق في أكتوبر خلال أسبوع أبوظبي للتحدي 2024

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

أعلنت «باور سلاب»، المنظمة الأولى عالمياً المختصة بالترويج لرياضة نزال الصفعات، عن إطلاق فعاليتها التاسعة، باور سلاب 9: دا كريزي هوايان ضد دامبلينج، النسخة العالمية الأولى من البطولة، والتي تنطلق يوم 24 أكتوبر 2024 في سبيس 42 أرينا بأبوظبي، ضمن إطار أسبوع أبوظبي للتحدي، الذي يحتضن أيضاً بطولة يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي.
وقال دانا وايت، مؤسس منظمة باور سلاب: «تقدم باور سلاب 9 تجربة غير مسبوقة، ولا سيما وأنّها نسخة البطولة الأولى التي تقام خارج الولايات المتحدة. في كل مرة أحضر فيها فعالية إلى أبوظبي، أحضر أكبر وأفضل النزالات الممكنة. ويحظى عشاق النزالات بأسبوع لا يُنسى من المنافسات الشيّقة التي تتوجها مواجهات باور سلاب 9 يوم الخميس وبطولة يو إف سي 308 يوم السبت. كما سنقدم أيضًا الكثير من التجارب الرائعة. وأدعو الجمهور إلى الاستمتاع بهذا الأسبوع الحافل».
وتشهد البطولة في فعاليتها الرئيسية نزالاً بين أساطير هذه الرياضة؛ حيث يعود حامل لقب الوزن الثقيل السوبر دا كريزي هاوايان، مع سجل من 15 فوزاً 13 منها بالضربة القاضية وخسارة واحدة، للدفاع عن لقبه ضد المصنف الأول في الوزن الثقيل السوبر فاسيلي «دمبلنج» كاموتسكي، مع سجل من انتصار واحد بالضربة القاضية ودون خسارات.
ونجح دا كريزي هاوايان مؤخراً بالدفاع عن لقبه للمرة الثانية ضد داني فان هيردين خلال الفعالية الرئيسية لنزالات باور سلاب 8، التي استضافها فندق فونتينبلو لاس فيجاس. وبدوره، يسعى دمبلينج، الذي ألهم دانا وايت إطلاق مشروعه في هذه الرياضة، إلى تكرار فوزه بالضربة القاضية الذي سجله في أول ظهور له خلال باور سلاب 8.
ويمكن لعشاق الإثارة والتشويق مشاهدة فعالية باور سلاب 9 مباشرة ومجاناً في جميع أنحاء العالم عبر منصة رامبل. وتتيح منصة رامبل الاشتراك مجاناً على أجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة وعبر الإنترنت.
وسيتم الإعلان عن باقي مباريات بطاقة فعالية باور سلاب 9 وتفاصيل التذاكر خلال الأسابيع المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cncbehk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"