عادي

جائزة لـ Aark Developers تكريماً للابتكار

21:07 مساء
قراءة دقيقتين

حصلت شركة Aark Developersعلى جائزة 'المطوّر الصاعد للعام' في جوائز العقارات بدولة الإمارات العربية لعام 2024، والتي نظمتها مجلة Finance World .
يبرز هذا التقدير التزام الشركة بالتميز والابتكار وتسليم مشاريع عالية الجودة في الوقت المناسب.
تحت قيادة راهول كومار غوبتا، رئيس مجلس الإدارة، برزت شركة Aark Developers بسرعة كلاعب رئيسي في صناعة العقارات. مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، قاد غوبتا الشركة إلى آفاق جديدة برؤيته الاستراتيجية واهتمامه بالابتكار. وبذلك، أصبحت شركة Aark Developers علامة تجارية مفضلة للمساحات السكنية الفاخرة والميسرة في الإمارات.
وقال راهول كومار غوبتا: 'إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا التكريم. هذه الجائزة تؤكد التزامنا بتقديم مشاريع استثنائية تلبي أعلى معايير الجودة والابتكار. في الشركة، نسعى إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة من خلال نهجنا المكرس للاستدامة والتسليم في الوقت المناسب'.
وبنت شركة Aark Developers سمعة قوية بفضل التزامها بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة، مما جعلها واحدة من أسرع المطورين نموًا في المنطقة. وكسبت الشركة ثقة العملاء وأصحاب المصلحة على حد سواء من خلال التزامها بالجداول الزمنية دون المساس بالجودة. ويتجلى هذا الالتزام بشكل خاص في الإتمام السريع لمشروع Aark Residences المقرر أن يكتمل في 20 شهراً فقط بحلول ديسمبر 2024.
تُظهر الاستثمارات الاستراتيجية للشركة في المواقع الرئيسية مثل جزيرة المرجان في رأس الخيمة و'دبي لاند' نهجها المستقبلي. من خلال كونها واحدة من أوائل المستثمرين في جزيرة المرجان وتعرفها على الإمكانات المستقبلية لدبي لاند، وضعت شركة Aark Developers نفسها في طليعة التوسع العقاري في الإمارات.
وتركز شركة Aark Developers بشكل واضح على الابتكار، الوصولية، والفخامة، وترى أن إطلاق مشروعها الفاخر المقبل على شاطئ البحر، 'سورا بيتش ريزيدنسز'، سيعيد تعريف معايير الحياة السكنية الراقية، مما سيعزز من سمعتها كقائدة في صناعة العقارات. يبلغ حجم هذا المشروع 4.2 مليار درهم، ويوفر إطلالات بحرية بنسبة 100% دون انقطاع، ويجمع بين أفضل المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وفِرق البناء في العالم لإنشاء هذا التحفة على جزيرة المرجان.
تلتزم شركة Aark Developers بتحويل مشهد العقارات في الإمارات من خلال الإبداع والتكنولوجيا ونهج يركز على العملاء وتصميم مشاريعهم لتوفير الرفاهية والراحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bsmp579

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"