عادي

«غرف دبي» توقع مذكرة تفاهم مع بنك الصين الصناعي

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع المذكرة

دبي: «الخليج»
وقّعت «غرف دبي» مذكرة تفاهم مع بنك الصين الصناعي والتجاري المحدود – فرع دبي (مركز دبي المالي العالمي)، بهدف الارتقاء بأطر التعاون والعمل المشترك؛ لتعزيز الدعم المقدم للشركات ورجال الأعمال في دبي والصين.
وقّع مذكرة التفاهم محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي، وواي لوو، مدير عام بنك الصين الصناعي والتجاري المحدود – فرع دبي (مركز دبي المالي العالمي)، وذلك في مقر غرف دبي.
وتؤسس المذكرة لعلاقات تعاون واسعة ومتنوعة بين الطرفين، حيث ستسهم الغرف في توفير دعم لعملاء البنك في ما يتعلق بتأسيس أعمالهم في دبي، مع التركيز على دعم مصالح مجتمع الأعمال في دبي والصين، وتعزيز العمل المشترك والعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين الشركات.
ويتزامن توقيع مذكرة التفاهم مع الذكرى الأربعين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين دولة الإمارات والصين، ما يسهم في تعزيز حركة التجارة والاستثمار المتنامية بين دبي والصين، وترسيخ جاذبية دبي الاستثمارية للمستثمرين الصينيين.
ويأتي إبرام مذكرة التفاهم بين غرف دبي وبنك الصين الصناعي والتجاري المحدود – فرع دبي (مركز دبي المالي العالمي) قبيل انطلاق فعاليات منتدى دبي للأعمال – الصين الذي تنظمه غرف دبي في مدينة بكين تحت شعار «شراكات اقتصادية عابرة للحدود» بتاريخ 21 أغسطس الجاري، ويهدف المنتدى إلى استقطاب الشركات الصينية الواعدة إلى دبي، ودعم الشركات الصينية للاستفادة من فرص النمو الإقليمي والعالمي التي توفرها الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4566h95n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"