عادي

«أوريم» تحصل على ترخيص «سوق أبوظبي العالمي»

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

حصلت شركة «أوريم»، المنصة الموحدة للثروات والمكافآت في أماكن العمل، على ترخيص سوق أبوظبي العالمي، ما يدعم جهود الشركة لتمكين التحول في مجال التوفير في مكان العمل والاستثمار في دولة الإمارات.

وتطلق الشركة حالياً توجهاً جديداً ناشئاً يقدم خططاً طويلة الأجل لمكافآت نهاية الخدمة والاستثمار للموظفين في دولة الإمارات، ما يتيح فرصة للسوق بقيمة 100 مليار دولار.

وقال مايكل واتكنز، مؤسس «أوريم»: «إن الحصول على ترخيص أبوظبي العالمي سيدعم جهود الشركة المتواصلة للابتكار في دولة الإمارات من مقرنا الرئيسي في أبوظبي».

وسيتيح الحصول على رخصة من الفئة 4 لنشاط ترتيب الصفقات في الاستثمارات من سلطة تنظيم الخدمات المالية لـ«أوريم» العمل في مجال النشاطات الخاضعة للرقابة والتي تتركز على خدمات الاستثمار. وسيمكن هذا الترخيص من تسهيل التعاملات التي تتضمن عدة منتجات مالية ومن تشغيل أسواق مالية ومنصات استثمار متطورة.

وقال آرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في أبوظبي العالمي: «نرحب بانضمام «أوريم» إلى منظومة العمل المتكاملة في أبوظبي العالمي، حيث ينسجم طموح الشركة مع رؤيتنا وتطلعاتنا. لا شك في أن حصول «أوريم» على هذا الترخيص يعزز من دور الشركة في قطاع تكنولوجيا الثروات والمكافآت ويرسخ أساساً متيناً لنموها، وذلك بما ينسجم مع طموح دولة الإمارات لتصبح مركزاً للابتكار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p9w5ja3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"