عادي

رأسه ملطخ بالدماء.. طرد مسافر من رحلة جوية أمريكية

22:58 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات
ألقت السلطات الأمريكية القبض على مسافر وزوجته في مطار فلوريدا، الثلاثاء، بعد رفضهما النزول من رحلة الخطوط الجوية المتجهة إلى لاس فيغاس، عندما شعر الطاقم بالقلق بشأن رأس الرجل الملطخ بالدماء.
وأفادت تقارير محلية أن ضباط الشرطة اصطحبوا الزوجين إلى خارج الطائرة مكبلين بالأصفاد، في مطار ميامي الدولي، بعد أن شعر أفراد الطاقم بالقلق بشأن المخاطر البيولوجية المحتملة، وفقاً لـ «نيويورك بوست».
وفي التفاصيل، فقد صعد أوجينيو إرنستو هيرنانديز غارنييه (27 عاماً) على متن الطائرة ورأسه ملطخ بالدماء، وضمادة بدت وكأنها تتساقط، وفقاً لمقطع فيديو بثته زوجته على تيك توك.
وطلب منه أفراد الطاقم في البداية تنظيف المنطقة الدموية، والتي يبدو أنها نتيجة لجراحة زراعة الشعر، واستبدال الضمادات، لكنه قال إنه ليس لديه أي ضمادات إضافية للقيام بذلك.
حينها أخبروه أنه يجب عليه النزول من الطائرة، لأنهم كانوا قلقين بشأن حالته الصحية، واحتمال حدوث تلوث داخل المقصورة.
وأفادت الشرطة أن الراكب وزوجته يوسليديس بلانكا لويولا، البالغة من العمر 32 عاماً، رفضا الامتثال للأوامر.
وذكرت التقارير أن يوسليديس قالت إنه إذا لم تتمكن هي وزوجها من الطيران، «فلن يتمكن أي شخص آخر من ذلك». فاتصل طاقم الخطوط الجوية الأمريكية بالشرطة، التي صعدت إلى الطائرة وطلبت من الزوجين أيضاً المغادرة.
رفض الزوجان المغادرة مرة أخرى، فقام رجال الشرطة بتقييدهم بالأصفاد وإخراجهم بالقوة، بينما صرخت لويولا باللغة الإسبانية موضحة أن زوجها أجرى للتو عملية جراحية وكان الدم جافاً، وفقاً لمقاطع فيديو على تيك توك.
وقالت السلطات إن الزوج والزوجة تم نقلهما أولاً إلى المستشفى لتقييم النزيف، قبل نقلهما إلى مركز تورنر جيلفورد نايت الإصلاحي، حيث يواجهان اتهامات بالتعدي على ممتلكات الغير بعد تحذيرهم، ومقاومة ضابط دون استخدام العنف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y6m8tte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"