عادي

أهلي جدة يواجه العروبة..والقادسية يختبر نجومه أمام الفتح

15:55 مساء
قراءة دقيقتين
القادسية

الرياض: عيسى الحكمي
تتواصل الجمعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مباريات بعد الانطلاقة الافتتاحية الخميس.
تبدأ المواجهات بلقاء ضمك والخليج على ملعب الأول وسط تطلعات مشتركة لتقديم مستويات أفضل من الموسم الماضي الذي انتهى بهما الحال على المركزين العاشر والحادي عشر.
المباراة تنطلق عند الثامنة بتوقيت الإمارات،وتشهد الظهور الأول للخليج تحت قيادة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس الذي يواصل ظهوره في الدوري السعودي بعد ثلاث تجارب مع الوحدة والفتح والهلال.
ويحافظ ضمك على مدربه الروماني كوزمين كونترا،بينما تشهد القائمة تحديثات آخرها التعاقد مع المهاجم الغيني فرانسوا كامانو الذي مثل أبها في الموسم الماضي.


وفي المباراة الثانية يفتتح أهلي جدة مشواره في النسخة الجديدة عند الساعة العاشرة بلقاء ضيفه العروبة الوافد الجديد على البطولة.
الأهلي بقيادة المدرب الألماني يايسله يبدو بكامل الجاهزية لافتتاحية الموسم بعد الأداء الواعد في كأس السوبر على الرغم من الخسارة بركلات الترجيح أمام الهلال،في المقابل يدخل الضيوف بقيادة باتشيكو البرتغالي بآمال تقديم موسم يسعد أنصاره السعداء بصعوده.
قائمة الأهلي اكتملت للمباراة بحضور البرازيلي الكسندر جوميز الذي انضم لكتيبة رياض محرز وفيرمينيو وفيغا وكيسيه بالإضافة للحارس السنغالي ميندي.
وسيكون الفريق الجداوي الذي أنهى الموسم الماضي ثالثاً أحد فرسان المنافسة التي ينتظر أن تكون قوية بين حامل اللقب الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.
وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد يواجه القادسية المدجج بالنجوم الفتح الذي أحدث تغييراً مفاجئاً على مستوى الجهاز الفني بإنهاء العلاقة مع الكرواتي بيلتش والتعاقد مع السويدي ينز غوستافسن قبل أيام قليلة من بداية الموسم.
ويترقب المتابعون ظهوراً قوياً للقادسية الوافد الجديد بعد كتلة التعاقدات المميزة التي نفذها الفريق التابع لشركة أرامكو خلال «الميركاتو»حتى الآن بداية من الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس ونجم دفاع ريال مدريد ناتشو والهداف الجابوني الشهير أوباميانج بالإضافة للأوروغوياني ناهيتان والأرجنتيني فرنانديز والجناح المكسيكي الشرس كينيونيس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/spvzf5dy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"