عادي

رونالدو يواصل دعم مدربه..كاسترو يحمل التحكيم مسؤولية تعادل النصر

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو يرتقي لكرة برأسه

الرياض: عيسى الحكمي
حمل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي حكم مباراة فريقه أمام الرائد (خالد الطريس) مسؤولية خسارة «العالمي» نقاط المباراة كاملة، مشيراً إلى أن الحكم ألغى هدفاً صحيحاً لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 76 ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة رغم استدعاء حكم الفيديو«الفار» له من أجل احتسابها.
وتابع: ألعب كرة القدم منذ 11 عاماً وتنقلت بين جميع القارات لكنني في مباراة النصر والرائد شاهدت شيئاً لم يمر علي، حكم الفيديو المساعد يستدعي الحكم لاحتساب ركلة جزاء لكنه لم يحتسبها رغم وضوح اللقطة.
وواصل التقني البرتغالي الذي لا يحظى بثقة كاملة من مدرج النصر الدفاع عن نفسه: نحن نعمل بصورة جيدة لتحسين الجانب الفني، لقد لعبنا أمام التعاون والهلال والرائد 6 أشواط كنا الأفضل في خمس منها باستثناء الشوط الثاني في نهائي السوبر لذلك نستحق الخسارة، وفي لقاء الرائد سيطرنا بنسبة 70% وصنعنا 100 هجمة وحصلنا على 13 ركنية لكن قرارات الحكم حرمتنا من هدف صحيح وركلة جزاء.
وتابع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دعم مواطنه من خلال حسابه على منصة x الجمعة عندما كتب:«لن نهدأ، لن نستسلم، تصميمنا لا يعرف حدود»، وهي كلمات تصب في اتجاه المعنويات وتخفف الضغط عن كاسترو.
وتعادل النصر مع الرائد في المباراة الافتتاحية 1-1، ما جعل ملف الانتقادات للمدرب البرتغالي والمدير التنفيذي غويدو يتمدد، حيث تعتقد جماهير النصر أن فريقها بحاجة إلى تدخل سريع وصناعة قرارات صحيحة تبدأ باستبعاد كاسترو واحضار مدرب تكتيكي ومتمرس في تحقيق البطولات وإلا فإن الموسم سيضيع كما ضاع سابقه، كما تنتظر جماهير النصر قرارات بالتعاقد مع لاعبين إضافيين لسد نقاط الضعف في الدفاع ومركز رأس الحربة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jjm7pjj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"