عادي

النصر يهزم العروبة بالخمسة ويتصدر دوري أدنوك

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من لقاء النصر والعروبة

دشن النصر مشواره في دوري أدنوك للمحترفين بانتصار ثمين سطره على حساب مضيفه نادي العروبة بنتيجة 5-1، وذلك في اللقاء الذي احتضن مجرياته استاد نادي دبا الفجيرة لحساب الجولة الأولى من النسخة الحالية للمسابقة لموسم 2024-2025.
ويعتبر الفوز الأول للنصر في الجولة الافتتاحية منذ موسم 2016-2017 على حساب الظفرة بنتيجة 4-2 كما يعتبر أكبر انتصار له في الجولة الافتتاحية طوال تاريخه مع المسابقة.
انتظر النصر ثماني دقائق قبل أن يحرز المغربي عادل تعرابت هدف السبق بتسديدة قوية، بعدما وصلته الكرة من موسى ندياي على قوس منطقة الجزاء، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها النصر الهدف الافتتاحي في موسم بدوري المحترفين، كما حمل الهدف رقم 15 لتعرابت خلال 45 مباراة خاضها في المسابقة، وعاد الثنائي تعرابت وندياي للتسجيل مع تقمص الأول دور الصانع هذه المرة، فيما نجح الثاني 'ندياي' في التسجيل بالدقيقة 20 .
ونجح مروان أزرقان في إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 59 ،ليرد العروبة بهدفه الأول الذي حمل إمضاء بوبكر تراولي. في الدقيقة 68، لكن النصر سرعان ما رد بالهدف الرابع عبر اللاعب عادل تعرابت في الدقيقة 73، لتمضي المجريات بعد ذلك ويشهد الوقت بدل الضائع إحراز مانولو جابياديني الهدف الخامس، وتحديداً في الدقيقة 90+2 .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j4c277t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"