عادي

العراقي الحمادي يكشف عن تفاصيل حواره مع هالاند

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند والحمادي بعد نهاية المباراة

بغداد: زيدان الربيعي
تفاخر العراقيون بمشاركة اللاعب العراقي علي الحمادي في الدوري الإنجليزي مع فريق إبسويتش تاون، ضد فريق مانشستر سيتي.
وعلى الرغم من خسارة إبسويتش تاون في أول مباراتين، أمام ليفربول 1 -2، ثم ضد مانشستر سيتي 1 - 4، إلا أن تواجد الحمادي في الدقائق الأخيرة من المباراتين مثل حدثاً غير عادي لدى العراقيين، الذين تفاعلوا بشكل كبير، ومنحوا الحدث اهتماماً كبيراً، مؤكدين على أن تواجد الحمادي في الدوري الإنجليزي سيعود بالفائدة على المنتخب العراقي الأول، وكذلك سيمثل خطوة مهمة لمشاركة لاعبين عراقيين آخرين في الدوريات الأوروبية المتقدمة.
وأفصح اللاعب علي الحمادي في حديث لإحدى القنوات الرياضية العراقية عن تفاصيل الحـوار الذي دار بينه وبين نجم مانشستر سيتي هالاند، إذ خاطب الأخير اللاعب العراقي بعد نهاية المباراة قائلاً: «حظ سعيد.. عليك الاجتهاد دائماً... مبارك لكم التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز».
وأجابه الحمادي بالقول: «الحظ السعيد لك وسوف أعمل على التطور دائماً».
ثم أجابه هالاند: «أنت مهاجم.. وأنا مهاجم وأعرف قيمة المكان الذي أنت فيه فنياً».
وقد تم التركيز من قبل العراقيين على الحوار الذي دار بين الحمادي وهالاند، إذ اعتبروه حدثاً غير عادي، لأن هالاند يعد الآن واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، ومجرد تواجد الحمادي بقربه يمثل أهمية كبيرة.
ولم يقتصر الإعجاب بمشاركة علي الحمادي على العراقيين فقط، بل امتد ليشمل النجم السعودي السابق حسين عبد الغني، الذي قال: «مشاركة العراقي علي الحمادي في الدوري الإنجليزي فخر لنا كلنا كعرب ومسلمين».
وأضاف، «كنت أتمنى أن أشاهد لاعباً سعودياً يلعب في الدوري الإنجليزي، كما نشاهد العراقي علي الحمادي الذي يمثل العراق خير تمثيل».
وكان اللاعب علي الحمادي قد تمت دعوته من قبل المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس إلى تشكيلة «أسود الرافدين»، الذي يستعد لمواجهة منتخبي عُمان والكويت في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rkshymc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"