“رولز رويس” تفتتح استوديو صيفياً جديداً لسياراتها المترفة في منتجع بورتو كيرفو بسردينيا

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين
مواصلة لنجاح الاستوديو الصيفي الذي افتتحته "رولز رويس" في كان على شاطئ الآزور في فرنسا خلال العام الماضي، ترحب "رولز رويس موتور" خلال الصيف الحالي بضيوفها في كان، وكذلك في الاستوديو الصيفي الثاني للشركة في منتجع بورتو كيرفو الكائن على شاطئ سميرالدا بجزيرة سردينيا في إيطاليا .
ويتيح هذا المركز التجريبي الفريد لضيوف "رولز رويس" إلقاء نظرة متعمقة على عالم أيقونات علامة السيارات الفارهة في أجواء استرخاء، وطابع سلس وحافل بالإبتكارات .
وسيجلب هذا الاستوديو الكائن في ميناء بورتو كيرفو، المذاق المميز لعلامة "رولز رويس" في موطنها، لهذا المنتجع البديع، وللمقيمين فيه خلال فترة الصيف حتى 30 سبتمبر/أيلول المقبل .
وسيضم الاستوديو سيارات العلامة الفاخرة "ريث"، و"غوست"، و"فانتوم"، و"فانتوم دروبهيد كوبيه"، مما سيتيح للضيوف الفرصة للتعرف إلى هذه السيارات، إما من خلال الشاشة الثابتة وسط محيط عامر بالترف تفوح منه رائحة غودوود، أو قيادة تلك السيارات فعلياً على طرق ساحل سميرالدا .
كما ستمنح الفرصة لزوار الاستوديو لإلقاء نظرة حصرية على مجموعة سيارات فانتوم دروبهيد كوبيه "ووترسبيد"، والتي لا يوجد منها سوى 35 وحدة فقط في العالم . ويقول إيزوبيل داندو، المدير العام لقسم تطوير التجزئة لدى رولز رويس موتور: "كانت رولز رويس، وستظل دوماً حريصة على تلبية احتياجات ورغبات زبائنها المميزين، ولذلك وجدت الشركة أن من المناسب عرض سياراتها وخدماتها لهم في المكان الذي يقضي فيه معظمهم إجازاتهم الصيفية" .
ويضيف: "خبرتنا أظهرت أن مثل هذه الأنشطة المبتكرة، والتي نطلقها في أماكن حصرية حول العالم، تسمح لنا بالالتقاء بالأطراف المهتمة في أجواء استرخائية خالية من الطابع الرسمي" .
ويعد منتجع بورتو كيرفو ضمن المنتجعات الأكثر تميزاً في أوروبا . وخلال فصل الصيف يأتي إلى هذه الوجهة بالذات العديد من العملاء الأثرياء من جميع أنحاء العالم، ويقيمون في أفخم العقارات على طول ساحل سميرالدا، مع إرساء يخوتهم المترفة على مرفأها الساحر .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"