عادي

"جادوين" تسعى لتنشيط صناديق استثمارية خليجية

03:28 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

قال جون كريغ مدير مجموعة جادوين الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومقرها أبوظبي ان المجموعة عازمة على تنشيط الصناديق الاستثمارية في منطقة الخليج .

وأوضح كريغ في تصريح بمناسبة تعيينه مديرا إداريا لعمليات مجموعة جادوين في الشرق الأوسط ان دول المنطقة الخليجية تشهد طفرة اقتصادية ولابد من طرح العديد من المبادرات لتعزيز النشاط الاستثماري والاقتصادي .

وأضاف إن هدفنا هو التركيز على الصناديق الاستثمارية للأفراد واستخدام استراتيجيتنا التجارية المتخصصة وخبرتنا المالية الطويلة لتحقيق عوائد مجزية وعالية لعملائنا من المستثمرين . وسنساهم من خلال هذه الفوائد العالية في عملية النمو الاقتصادي في المنطقة . وعلق على مهامه الجديدة قائلاً: هذا هو الوقت الملائم لقطاع الاعمال في المنطقة ومجموعة جادوين تتمتع بموقع استراتيجي لتساهم وتشارك في العديد من المبادرات المهمة التي ستساعد بدورها في دفع عجلة النمو والاستثمارات الى الامام .

وأوضح جون كريغ: أننا في مجموعة جادوين سنقدم حزمة من الخدمات الاستثمارية عالية الجودة الى القطاع الخاص ورجال الأعمال على امتداد منطقة الخليج . وننوي دعم الاستثمارات التي ستساعد على نقل المعرفة والتكنولوجيا الى المنطقة . كما أننا ملتزمون تجاه المشاريع التي تقوم بتدريب وتأهيل وتوظيف الشباب المواطنين في مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

وكان كريغ قد أقام وعمل في الإمارات في الخمس سنوات الماضية . وعمل قبل ان ينضم الى مجموعة جادوين رئيسا لمؤسسة بوينغ الدولية التابعة لشركة بوينغ الأمريكية . وقد التحق كريغ الشخصية المرموقة في المنطقة بشركة بوينغ في اعقاب تاريخ دبلوماسي حافل في المنطقة حيث عمل مساعدا خاصا للرئيس الامريكي جورج بوش لمكافحة الإرهاب في الفترة من 2001-،2002 وتم تعيينه في العام 1998 من قبل الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون سفيرا للولايات المتحدة لدى سلطنة عمان بعد أن عمل في البعثات الدبلوماسية الامريكية في كل من دمشق والقاهرة وطرابلس وجدة والرياض وبيروت . وعمل كذلك نائبا للسفير الامريكي في بوغوتا - كولومبيا في الفترة من 1992 الى 1995 .

تعد مجموعة جادوين من الشركات الاستثمارية الرائدة في منطقة الخليج وتتعاون مع مجموعة من مستثمري القطاعين العام والخاص على تنفيذ مبادرات تستهدف الجمع بين قطاعات التكنولوجيا والاستثمارات والمعلومات .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"