عادي

"ريفاد" تعرض فندق "مونارك دبي" في معرض الحوافز في أبوظبي

04:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

تشارك شركة ريفاد للفنادق والمنتجعات في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات ،2008 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، في الفترة الممتدة من 8 إلى 10 الجاري، حيث تعرض الشركة خلاله جوهرتها الملكية فندق مونارك دبي .

ويقول ويرنر بيخلر، مدير التسويق والمبيعات في فندق مونارك دبي: إن مشاركتنا هذا العام جاءت نتيجة للأهمية الكبيرة التي يتمتع بها المعرض، والذي من شأنه ترسيخ مكانة فندقنا الفاخر في المنطقة، حيث قدمنا للسوق مزيجاً متكاملاً من الخبرة العالمية والخدمات الراقية . كما أتاح المعرض لنا فرصة تبادل الخبرات مع مجموعة من المحترفين في قطاع الضيافة، ومناقشة المفاهيم الرئيسية المتعلقة بتنظيم فعاليات ناجحة .

ويضيف: يمثل المعرض فرصة جيدة للالتقاء بزملائنا المتخصصين في قطاع الضيافة ومناقشة مستقبل المؤتمرات والمعارض والفعاليات في الشرق الأوسط، وتسليط الضوء على مخططاتنا التي نطمح من خلالها إلى التقدم والتطور وعرض أحدث منتجاتنا على الجمهور العالمي . كما أننا استفدنا من برنامج التثقيف الوظيفي الذي تضمن مجموعة من الندوات التي تناولت كيفية أداء الأعمال في المنطقة بالإضافة إلى جلسات حول الاتجاهات العامة في القطاع والتقنيات المستخدمة فيه .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"