عادي

لنقل الشحنات من دبي إلى العين اتفاقية بين "ميدكس" و"دناتا"

04:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت شركة ميدكس اير لاينز اتفاقاً للخدمات الأرضية مع شركة دناتا بالإضافة إلى اتفاق شراكة مع دناتا - بي .دبليو .سي للخدمات اللوجيستية بغرض نقل البضائع بين مطاري دبي والعين . ويقضي الاتفاق بأن تقوم جميع شركات الشحن بإيداع شحناتها لدى شركة دناتا بمبنى الشحن إف جي 5 .

بمجرد حصول الشحنات على موافقة من ميدكس تقوم دناتا بقبول ونقل وتخزين وتحميل هذه الشحنات على شاحنات متجهة إلى مطار العين حيث يجري فحصها فوق الشاحنة بواسطة أجهزة معدة خصيصا لعمليات ميدكس مما يوفر الوقت ويضمن تأمين البضائع بشكل كامل .

وتتولى نفس الشاحنات عملية نقل البضائع القادمة من الهند وبنجلاديش وفرنسا ولبنان إلى مطار دبي . كذلك ستقوم ميدكس بنقل الشحنات الخاصة بعمليات شركات كبرى مثل يوبي إس ودي إتش إل وتي إن تي إلى أي مكان في العالم .

وصرح جاسم البستكي المدير العام لشركة ميدكس: تمثل دبي أكبر سوق شحنات تنطلق منه أغلب عمليات الشحن الجوي من وإلى الإمارات . وسوف يستفيد عملاؤنا من مزايا نقل الشحنات من دبي إلى العين مما سيدعم الرحلات الجوية . كما نواجه تأخيرا غير متوقع بسبب عمليات الصيانة، أما الآن فالأمور تجري بشكل سلس . ولدينا فقط بضعة أسابيع لانطلاق الخدمة الجديدة .

وأضاف البستكي: باعتبارنا عضوا في شركة كاس جلف المتخصصة في حسابات تكلفة الشحن نعمل معها من أجل إصدار فواتير للتجربة حيث سيجري بعد ذلك إطلاق الفواتير النهائية (من المتوقع أن يتم ذلك في يونيو/ حزيران المقبل .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"