عادي

غالن: الصافرة الإماراتية مؤهلة لبلوغ مونديال الصالات للمرة الثانية

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس الشارقة الرياضي

الشارقة: عصام هجو 
افتتح عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات صباح الخميس دورة حكام ومقيمي كرة قدم الصالات التي تتواصل هذه الأيام في نادي الثقة للمعاقين بإشراف اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات بالتعاون مع لجنة التحكيم في اتحاد الكرة، ويحاضر في الدورة الخبير العالمي الإسباني بيدرو غالن رئيس لجنة تعديلات قانون اللعبة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
ويشارك في الدورة التي تختتم يوم 3 نوفمبر القادم 26 حكماً من أبناء الدولة على رأسهم حكمنا الدولي النخبة فهد بدر الحوسني أقوى مرشحي القارة الآسيوية للمشاركة في المونديال القادم.
وافتتحت الدورة بحضور علي الطريفي مدير إدارة التحكيم في الاتحاد وعبدالله الشحي عضو اللجنة التنفيذية ومشرف التحكيم في اللعبة، الذي أكد أن الدورة تعتبر ضمن الخطة الاستراتيجية للحكام في الموسم الجديد 2020-2021، وقال: «سعداء باهتمام ومتابعة علي حمد البدواوي رئيس لجنة التحكيم في اتحاد الكرة وسعادتنا أكبر بالإشادة بحكام دولة الإمارات من قبل الخبير العالمي بيدرو غالن الذي أشاد بالتحكيم الإماراتي».
وقال غالن: «نتمنى لكم المحافظة على مكانتكم في بلوغ المونديال القادم، وهذا ليس غريباً على الصافرة الإماراتية التي كان لها حضور مميز في مونديال كولمبيا 2016 عن طريق الحكم خميس الشامسي».
وأضاف: «اهتمام المسؤولين بتطوير التحكيم دليل على الاهتمام والعزم لتقدم اللعبة من أجل مواصلة مشوار التطور والمحافظة على البقاء في القمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"