عادي

الطاير يطلع على إنجازات مجلس شباب «ديوا»

01:26 صباحا
قراءة دقيقتين
الطاير


دبي: «الخليج» 
اطلع سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، على إنجازات مجلس شباب الهيئة، وذلك خلال لقاء افتراضي مع الدورة الثانية للمجلس، وأكد حرص الهيئة على توفير منصة فاعلة للتعرف إلى آراء الشباب بشأن مختلف القضايا، وإيصال أفكارهم واقتراحاتهم وتوظيفها لخدمة الوطن والمواطن. 
وأضاف: «نستلهم رؤيتنا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بضرورة تمكين الشباب وإشراكهم في عملية البناء والتطوير. وتضم الكوادر البشرية في الهيئة 1865 من الموظفين الشباب ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاماً، أي بنسبة 15% من الموظفين، منهم 33.46% من الموظفات الشابات، و66.54% من الموظفين الشباب، فيما وصلت نسبة تمكين الشباب في الهيئة إلى 88%».
واستعرضت عائشة محمد الرميثي، رئيس مجلس شباب الهيئة، خلال اللقاء، إنجازات المجلس في دورته الثانية، والتحديات التي يواجهها، وأكدت التزام المجلس بتوفير بيئة حاضنة للتواصل مع الشباب في الهيئة والاهتمام بأفكارهم ومواهبهم ومخرجاتهم، إضافة إلى تطوير مبادرات ومشاريع تركز على اهتماماتهم، والعمل على استثمار قدراتهم وخبراتهم لخدمة الهيئة والمجتمع. ولا ندخر جهداً لتوفير كافة مقومات النجاح لشباب الهيئة، ليكونوا داعماً رئيسياً لمسيرة التميز في الهيئة.
وأطلق المجلس منذ أكتوبر 2019 وحتى الآن العديد من المبادرات، وأكثر من 10 منصات اتصال لدعم جسور التواصل بينه وبين موظفي الهيئة من الشباب، كما نظم ما يزيد على 15 فعالية بمشاركة أكثر من 470 مشاركاً افتراضياً، وبلغت نسبة سعادة الشباب عن الفعاليات الرئيسية للمجلس 94%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"