عادي

مراكز التسوق في دبي تمنح جوائز بـ 100 ألف درهم

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن إطلاق حملة ديوالي «تسوق واربح الذهب»، حيث سيحظى المتسوقون عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية الـ9 المشاركة بفرصة لدخول السحب والفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم حتى 21 نوفمبر الجاري.
ويمكن للمتسوقين الاستفادة القصوى من عروض ديوالي في أي من مراكز التسوق المشاركة، بما في ذلك مركز مجمع بوابة الخيل، العربي سنتر، بي أفنيو، برجمان، دبي أوتليت مول، ريف مول، الواحة سنتر، مركز تايمز سكوير، ذي مول.
ويمكن للعملاء الحصول على قسائم السحب من مكتب خدمة العملاء في المراكز التجارية المشاركة، وسيتم سحب أسماء الفائزين المحظوظين خلال السحب الكبير الذي سيُقام في اليوم الأخير من الحملة.
وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: لقد أصبح ديوالي جزءاً من أجندة احتفالات دبي الثقافية. وبعد حملة العروض الصيفية، نقدم هذا الموسم حملةً ترويجيةً لا تستهدف عملاءنا من جنوب آسيا فقط ولكن جميع المتسوقين الراغبين في الفوز وإننا على ثقةٍ تامةٍ بأن الجوائز تضيف مزيداً من المتعة إلى تجربة التسوق، وهذا العام سيكون مهرجان «ديوالي» مميزاً مع العروض التي نقدمها.
ومن جانبه قال فيشال ماهاجان، مدير دبي أوتلت مول: يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالتسوق خلال مهرجان «ديوالي» مع خصومات تصل إلى 90%، والعديد من العروض المذهلة مثل اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً والعديد من العروض القيمة من العلامات التجارية المفضلة لديهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"