عادي

كأس الإمارات لكرة الصالات تنطلق الثلاثاء

17:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كرة الصالات

الشارقة: عصام هجو 
تنطلق في الخامسة من مساء الثلاثاء، بطولة كأس الإمارات لكرة قدم الصالات بمواجهتي شباب الأهلي واتحاد كلباء على ملعب الأول في الممزر، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم معهما النصر بطل كأس الاتحاد، وتليها في السادسة والنصف من مساء اليوم، المباراة الثانية التي ستجمع بين فريقي مليحة المتجدد، وضيفه دبا الحصن ضمن مواجهات المجموعة الثانية التي تضم معهما فريق الحمرية، ويلتقي الأربعاء فريقا البطائح وخورفكان والظفرة والشارقة لحساب المجموعة الثالثة. 
وستكون مباريات كأس الإمارات على صفيح ساخن، بعد أن دعمت الأندية صفوفها بلاعبين جدد في الأيام الماضية. ومن أبرز الصفقات انتقال اللاعبين عبدالله الحوسني من دبا الحصن إلى خورفكان وعبدالله سالم المنتقل من دبا الحصن إلى النصر، ودعم مليحة صفوفه بلاعبين جيدين أبرزهم حارس المرمى محمد سالم من النصر على سبيل الإعارة، وعمر كرمستجي وفهد أحمد، فيما ضم الشارقة المقيم البرازيلي بابتيستا بديلاً لمواطنه لوكاس والسوداني، مصعب بابكر ضمن فئة المواليد ومحمد أحمد دادا من خورفكان، وضم شباب الأهلي مقيماً برازيلياً بديلاً للأمريكي فلافيو الذي انتقل إلى خورفكان.
وعلى مستوى المدربين، فقد أقال نادي دبا الحصن مدربه البرتغالي سيرجيو وتعاقد مع الإسباني فيليكس، ومن قبله أقال نادي مليحة البرازيلي رامون، وأعاد المدرب المواطن بدر الزرعوني للإدارة الفنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"