عادي
     فوز دبا الحصن والنصر في كأس الصالات ​​​​​​​

الحمادي: انطلاقة دوري الشباب تدعو للتفاؤل بمستقبل اللعبة

16:32 مساء
قراءة دقيقتين
الصالات
حسن الحمادي

متابعة: عصام هجو 
فاز النصر على اتحاد كلباء الجمعة 4-2 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي لكأس الإمارات، وتألق من النصر بشكل لافت نجمه جلال الصيادي وسجل 3 أهداف، فيما حمل الهدف الرابع توقيع محمد عبيد ليصبح فريق كلباء خارج المنافسة على البطاقة المؤهلة إلى نصف النهائي عن المجموعة الأولى والتي انحصر التنافس عليها بين قطبي دبي فريقي شباب الأهلي والنصر، على أن يكون الحسم عبر المواجهة الأخيرة بين العميد والفرسان المقرر لها الثلاثاء القادم.
واستعاد دبا الحصن توازنه بالفوز على مستضيفه الحمرية 4-2 بعد أن قدم الفريقان واحدة من أجمل المباريات التي شهدتها ساحة اللعبة في الفترة الأخيرة من حيث التطبيق الخططي واختلاف أساليب اللعب والأهداف الملعوبة والمرسومة، وكان عمل المدربين واضحاً على الفريقين ويستحق المدربان البرتغالي روي جيماريتش مدرب فريق الحمرية عميد المدربين الأجانب في كرة الصالات والإسباني فيليكس مدرب دبا الحصن كل الإشادة والتقدير على المستوى المتطور للحصن والحمرية في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة.
وأسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى من دوري النسخة الثالثة من دوري الشباب لكرة قدم الصالات التي جرت بنظام التجمع على ملعب صالة نادي المدام عن فوز خورفكان على البطائح 4-3 والمدام على الظفرة 3-1.
وأشاد حسن عباس الحمادي مشرف عام مسابقات كرة الصالات بانطلاقة دوري الشباب، وقال: «المسابقات تسير وفق الروزنامة الموضوعة من قبل، ونحن نكمل ما بدأه السابقون، ونتمنى أن نوفق في المهمة».
وأضاف: «ما شهدناه في الجولة الأولى من دوري الشباب يدعو للتفاؤل ويبشر بالخير في المستقبل من خلال ظهور عناصر جيدة يمكن أن تكون أساساً قوياً لمنتخب الشباب، فهم فقط يحتاجون إلى الصقل ولعب أكبر عدد من المباريات، ومع مرور الوقت ستتفتح مواهب اللاعبين بصورة أكبر مما سيعطي كامل الأريحية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدب المواطن عبدالرؤوف عمر المرزوقي لاختيار أفضل العناصر».
وفي ختام تصريحاته، ناشد جميع الأندية بالاهتمام بفرق الشباب التي تشكل القاعدة الأساسية لمستقبل اللعبة، وتمنى التوفيق لجميع الفرق في دوري الشباب وبطولة كأس الإمارات وبطولتي الدوري والكأس.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"