عادي

الشامسي يدشن مكتباً لخدمات ترخيص السائقين بقرية تسجيل الشارقة

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج» 
دشن اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، السبت، مكتب خدمات ترخيص السائقين، وفرعاً لمعهد الشارقة للسياقة بقرية تسجيل بالشارقة، إضافة إلى افتتاح الحارات المتميزة والسريعة لفحص المركبات. 
وأكد الشامسي، سعي القيادة المتواصل لتعزيز رضا المتعاملين وإسعادهم بمزيد من جودة الخدمات وفق أفضل المعايير، لتوفير الوقت والجهد على المراجعين. 
حضر التدشين طارق عبدالرحمن آل صالح، المدير التنفيذي لمعهد الشارقة للسياقة، وخالد حليوب مدير العمليات بالمعهد، والمقدم خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ونائبه المقدم ماجد النعيمي، والمقدم محمد أحمد المحرزي رئيس قسم الفحص الفني، والمقدم راشد أحمد الفردان رئيس قسم ترخيص السائقين، إلى جانب عدد من الضباط.
وقال المقدم خالد الكي: «إن مكتب خدمات ترخيص السائقين الذي تم تدشينه بقرية تسجيل يقدم خدماته للمتعاملين المتمثلة في فحص النظر، في حال استخراج أو تجديد رخصة القيادة، واستلام رخصة القيادة باستخدام تقنيات حديثة متقدمة، إضافة إلى فحص وتسجيل المركبات في زمن قياسي، باستخدام أحدث أجهزة الفحص، والمزودة بتقنيات متطورة لتعزيز السلامة المرورية وزيادة مستوى الأمان».
وأضاف المقدم الكي، أن الفرع الجديد لمعهد الشارقة للسياقة بقرية تسجيل، يهدف إلى تقديم العديد من الخدمات، منها فحص النظر بالتعاون مع الجابر للبصريات، إلى جانب فتح ملفات التسجيل والتدريب بالمعهد، حرصاً من شرطة الشارقة على سعادة متعامليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"