عادي

بلدية دبي تحصد 4 من جوائز «ستيفي أورادز» العالمية

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
1


دبي: «الخليج» 
حصلت بلدية دبي، مُمثّلة في إدارة شبكة ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي، على الجائزة الذهبية ضمن جوائز «ستيفي أورادز» العالمية للأعمال، عن فئة المرافق الضخمة ضمن برنامج المؤسسات، كما حصلت على الجائزة البرونزية ضمن فئة «الإبداع في مجال صناعة الطاقة لعام 2020» عن مشروع استخدام الطاقة الشمسية في تجفيف مخلفات الصرف الصحي الصلبة (الحمأة).
وفازت مبادرة التحوّل الرقمي في العقود لبلدية دبي على الجائزة الذهبية عن فئة «الإنجاز في النمو»، وحصلت البلدية متمثلة في إدارة الموارد البشرية على الجائزة الفضية في فئة إدارة الموارد البشرية المتميزة، عن مبادرة الموارد البشرية تخلق أسعد بيئة عمل. 
وأكد المهندس داوود الهاجري، المدير العام لبلدية دبي، التزام البلدية بتنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمتابعة مستمرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في الارتقاء بقدرات البنية التحتية وتنفيذ مشاريع نوعية تلبي متطلبات الحاضر والمستقبل، وتخدم المواطن والمقيم والزائر، وتضمن لهم مجتمعاً صحياً خالياً من الملوثات.
وقال:التقدير العالمي الذي حازته البلدية مؤخراً، ضمن برنامج جوائز له مكانته واحترامه على مستوى العالم، دليل على نجاح مبادراتها في مواكبة النمو السريع للمدينة وترشيد مواردها والحفاظ على بيئتها، ما مكنها من التغلّب على منافسات قوية من مختلف أنحاء العالم. نحن مستمرون في رصد أفضل الممارسات العالمية واختيار الملائم منها لاحتياجات المجتمع وتطويرها بما يتناسب مع طبيعة بيئتنا ومجتمعنا، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج التي تكفل سعادة الناس وتضمن لهم صحتهم وراحتهم وسعادتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"