مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
دبي جاردن جلو

حديقة دبي جاردن جلو الوجهة المثلى في موسم الاحتفالات

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
9

هل تبحث عن مكان مميز لتقضي فيه أروع الأوقات خلال موسم الاحتفالات؟ هناك مكان واحد للاحتفال والاستمتاع بفصل الشتاء وهو "دبي جاردن جلو"، المكان الاستراتيجي في قلب إمارة دبي، الذي يضم أكثر من 500 شكل من الأشكال الفريدة والتصاميم المتنوعة التي تتوزع داخل عدة مناطق مثل: حديقة جلو، حديقة الديناصورات، حديقة الثلج، حديقة الماجيك، وحديقة الفنون، التي صممت جميعها لتأخذك في جولة رائعة لتحتفل بطريقة مختلفة هذا العام كما لم يحدث من قبل.

Video Url

الاحتفال مع العائلة

ستجد العائلة كل ما يناسبها من أجل الاستمتاع بموسم الاحتفالات، حيث سيجد البالغون الحفلات التي تناسبهم وكذلك الأطفال، لتقضي العائلة لحظات لا تنسى! كما توفر الحديقة أماكن تناسب الجميع مثل: ممرات الغابة والديناصورات، ممرات المشي، محطات الطعام المفعمة بالحياة، فنون مصنوعة من مواد معاد تدويرها، حيوانات منحوتة بالثلج في درجات حرارة تحت الصفر، وحديقة الماجيك مما يخلق عالماً افتراضياً بصرياً.

a

استمتع بالأجواء الخارجية

اسمح لنفسك باستنشاق الطبيعة خلال موسم الاحتفالات واخرج إلى "دبي جاردن جلو" لتنغمس بالمساحات الشاسعة والأضواء وتنعم بالإيجابية، فمع 10 مليون مصباح ليد ستستمتع ببريق الحديقة وستقضي أمتع أوقات الاحتفالات فيها. وإذا كنت من محبي الحياة البرية، فإن الموضوع الذي تتمحور حوله فكرة هذا العام للحديقة هو "العودة إلى الطبيعة"، فلا تقلق ستعيش أجواء طبيعية من الدرجة الأولى بصحبة الحيوانات المتوهجة في كل مكان.

aa

مناطق الجذب

اجعل موسم احتفالاتك مختلفاً عند زيارتك لحديقة الماجيك داخل حديقة "دبي جاردن جلو"، والتقط أروع الصور في هذا العالم، مع أكثر من 25 شكلاً ممتعاً من الأشكال الهندسية التي تخلق تأثيرات افتراضية بصرية والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد التي ستأخذك إلى عالم من المرح. وفي حديقة الديناصورات ستشاهد مجموعة متنوعة من الكائنات العملاقة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ في عرض مبهر من الأضواء، إلى جانب منشآت "نهاية العصر" التي ستوضح كيف انقرضت الديناصورات ويوجد فيها أكثر من 100 كائن من عصور ما قبل التاريخ.

b

وداخل حديقة الثلج ستجد عرضاً للحرفية، مع إصدارات مصغرة لعرض جمال الحيوانات البرية المنحوتة في الجليد. أما حديقة الفنون فهي تتميز بكونها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة مثل الزجاجات، الأقراص المدمجة، الأكواب، وأطباق البورسلين.

 

الإجراءات الاحترازية

اجعل حديقة دبي جاردن جلو هي اختيارك الأول في موسم الاحتفالات، فهي تقع في حديقة زعبيل وتفتح الحديقة أبوابها يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 11 مساءً. ولا تقلق بشأن الإجراءات الاحترازية، فقد اتخذت الحديقة أقصى تدابير السلامة لضمان سلامة الزوار، حيث تتبع حديقة "دبي جاردن جلو" إرشادات السلامة التي تفرضها وزارة الصحة ووقاية المجتمع وفقاً للممارسات الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية بشأن التعامل مع فيروس كورونا المستجد من حيث الحفاظ على التباعد الجسدي، والتقليل من عدد الزوار لمنع التجمعات. كما سيتم تنظيف وتعقيم جميع نقاط الاتصال بشكل مستمر لضمان سلامة الضيوف، وتشجع الحديقة الزوار على استخدام طرق الدفع اللاتلامسية لتجنب الاتصال المباشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"