"أوبل" تُكثِّف جهودها في تطوير المحركات الخضراء

06:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بدأت شركة "أوبل" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز"، العمل في إنشاء مركز جديد لتطوير واختبار المحركات الخضراء في قاعدتها الكائنة في روسلهايم . وسيضم هذا المركز 43 منصة اختبار للمحركات متطورة للغاية في مجمع للأبحاث والتطوير مؤلف من سبعة طوابق من المقرر أن يبدأ تشغيله في عام 2017 .
وقالت الشركة إنها تستثمر الآن 210 ملايين يورو (284 مليون دولار) للامتثال للقوانين المتشددة الخاصة بالانبعاثات الكربونية، أو حتى في حال تخفيفها في المستقبل، بإطلاق جيل جديد من المحركات الصغيرة الخضراء . ويقام المركز على مساحة 36 ألف متر مربع في مركز التطوير الفني الدولي بالشركة الذي جرى افتتاحه في روسلهايم في 2002 .
ويُذكر أن "جنرال موتورز"، اختارت روسلهايم كمركز لتطوير المحركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لجميع ماركاتها التي تشمل فوكسهول في بريطانيا . ومن شأن هذه التطورات أن تدعم "أوبل" التي تكافح من أجل العودة إلى تحقيق أرباح في سوق أوروبية تعاني الركود .
وقال رئيس شركة أوبل كارل - توماس نيومان: "بهذا الاستثمار نُظهِر بغاية الوضوح أن أوبل عائدة . وأوبل باتت الآن في جانب الهجوم . الهجوم بطرزنا صار في كامل عنفوانه، والمحركات تمثل جزءاً مهماً للغاية من هذا الهجوم" . وتهدف أوبل من إنعاش محفظة منتجاتها إلى رفع حصتها في السوق الأوروبية إلى 8 في المئة بحلول 2022 .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"