عادي

ليما يطالب الحكم بالاعتذار له عن الطرد الخطأ

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الوصل

أبوظبي: أيمن بشير
أوضح فابيو دي ليما قائد فريق الوصل أن الجميع شاهد ماذا حدث   في حالة الطرد  التي تعرض لها في الدقيقة الاخيرة من الزمن بدل الضائع للمباراة امام بني ياس في ربع نهائي كأس رئيس الدولة .
وقال فابيو ليما : لقد شاهدت الحالة مرة اخرى على هاتف أحد اللاعبين في فريقنا ،الحكم كان عليه ان يعود الى تقنية الفيديو  ،وفي مثل هذه المباريات المهمة يجب تعيين  احد الحكام الكبار،لقد كان الحكم في كل الأوقات يخرج لنا البطاقات وهو يصر عليها بالرغم من اننا تحدثنا معه عن ذلك.
وشدد ليما على أن الحكم  سلطان محمد صالح لم يكن محقاً في قراره بطرده من الملعب، و قال "يجب عليه أن يعتذر مني  ،لقد شاهدت مباراة العين وكيف تم طرد بندر  الاحبابي وسحب بطاقته الحمراء فكيف يتم طردي بحالة مشابهة اعتقد ان خطأ كبير قد حصل.  
وأضاف قائد "الامبراطور" : الحكم عليه أن يعرف شخصيات اللاعبين ،وليس فقط هذا وربما يعجب بهذا اللاعب ولا  يروق له آخر ،أنا لم أفعل أي شي كنت اركض من أجل الكرة لمساعدة فريقي.
يذكر ان ليما سيغيب عن مباراة الوصل المقبلة في الدوري بسبب هذا الطرد لانه لايحق للوصل التظلم على القرار لعدم وجود  هيئة اعتراض على قرارات التحكيم في الكأس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"