عادي

فلادمير: علينا البدء في تجميع النقاط

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: مصعب الفكي
سيكون «حتا» أمام اختبار صعب، عندما يستضيف «العين»، الجمعة، على استاد حمدان بن راشد في نادي حتا، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي، ويقبع حتا في ذيل ترتيب أندية البطولة، بعد أن جمع نقطتين فقط، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الأول في المنافسة رغم صعوبة المهمة.
وأوضح الصربي فلادمير فيرميزوفيتش المدير الفني لفريق حتا أن مواجهة العين لن تكون سهلة، مبيناً أن الفريق يتطلع لبدء حصد النقاط في البطولة، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: نعود بعد أسبوعين من التوقف إلى أجواء مباريات دوري الخليج العربي، تنتظرنا مواجهة صعبة الجمعة، العين فريق كبير وناد له تاريخ عريض، وهو ينافس على لقب البطولة، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا، سنعمل كل ما في وسعنا للخروج بنتيجة إيجابية. 
وأضاف: نحن لا نستحق الموقف الذي نحن فيه، ولكنها كرة القدم، في مباراة كلباء كنا قريبين من فوزنا الأول، اللاعبون قدموا أداء جيداً، وحصدنا نقطة، رغم أننا نستحق النقاط كاملة، أعتقد أن علينا البدء في حصد النقاط، ليس لدينا مزيد من الوقت للتعويض. 
وأكد مدرب حتا أن فريقه لم يكن متواضعاً في جميع المباريات، مبيناً أن الحظ لم يكن إلى جانب الفريق في العديد من المباريات، وقال: لقد قدمنا أداء جيداً في عدد من المباريات، أمام الظفرة وخورفكان والشارقة، على سبيل المثال كان من الممكن أن نحصد بعض النقاط، وأن نملك حالياً 8 أو 9 نقاط، ولكن الحظ عاندنا كثيراً، ونحن الآن في موقف صعب، وعلينا التعامل مع الأمر بواقعية. 
وعن كيف استثمر فترة التوقف، قال فلادمير: حضرنا جيداً للفترة الحالية، عملت على تحسين الجانب البدني لدى اللاعبين، كما سمحت لنا فترة التوقف لتحقيق مزيد من الانسجام بين اللاعبين ومعرفة طريقة اللعب التي سندخل بها المباريات، أقمنا معسكراً إعدادياً في دبي لمدة 5 أيام، وكان جيداً أيضاً، وأعتقد أننا سندخل في معسكر آخر عقب مباراة العين. 
وعن هل يحقق فريقه المفاجأة أمام العين قال فلادمير: لم لا نتمنى ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"