عادي

واقعة ديربي الغضب تشعل مواقع التواصل وتتجاهل نتيجة المباراة

12:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
واقعة ديربي الغضب تشعل مواقع التواصل وتتجاهل نتيجة المباراة

متابعة: أحمد مصطفى

لم تكن مباراة ديربي الميلان بين الإنتر وميلان لقاء كروياً عادياً في مسابقة كأس إيطاليا، لكن هناك غضباً أشعلها وجعل منها حديث عشاق الفريقين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حدث بين نجمي الفريقين إبراهيموفيتش، ولوكاكو.
المباراة التي انتهت بفوز إنتر ميلان على الميلان بنتيجة 2-1، وتأهله إلى نصف نهائي الكأس، لم تكن محور الحديث بعدها بل كانت مشاجرة نجمي الفريقين قبل نهاية الحصة الأولى من اللقاء هي الحديث.
بحسب تقارير صحفية فقد نشأت حرب كلامية بين اللاعبين، وأخفق حكم اللقاء في تدارك الموقف، لتتصاعد الأمور وتشتعل ويحصل كل منهما على بطاقة صفراء، لكن إبراهيموفيتش ينال واحدة أخرى في الشوط الثاني ويتعرض للطرد.
وأكدت التقارير أن انطلاقة الشرارة كانت من البلجيكي لوكاكو، حينما قال لإبراهيموفيتش «توقف عن الضحك علي» ليرد عليه الأخير بعبارات سب ويتصاعد الموقف.
رواد السوشيال ميديا انهالوا بالتعليقات على الواقعة سواء كانت بالسخرية أو التعاطف مع كل طرف، حتى إن بعضهم نسي نتيجة اللقاء وهوية فريقه الصاعد، وكان شغله الشاغل تفاصيل الواقعة وتحميل اللوم على كل طرف.
علق أحد المغردين على تويتر قائلاً: «لوكاكو وإبراهيموفيتش راح يقلبوها مصارعة».
ونشر آخر صورة للاعب إبراهيموفيتش متقمصاً شخصية الفنان المصري أحمد السقا في فيلمه «إبراهيم الأبيض» معلقاً عليها إبراهيموفيتش في انتظار لوكاكو عقب اللقاء.
وقال آخر: «ولعت بين لوكاكو وإبراهيموفيتش صراع العمالقة شكل الشوط الثاني فيه آكشن ولع دربي الغضب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"