عادي

وريورز يفتقد كري ويخسر أمام هورنتس في دوري السلة الأمريكي

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Adfgf

افتقد جولدن ستيت وريورز لاعبه البارز ستيفن كري وخسر 102-100 أمام تشارلوت هورنتس بعد رمية حاسمة من تيري روزير في الثانية الأخيرة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء يوم السبت.
وكان كري دخل الملعب من أجل الإحماء والمشاركة في المباراة لكنه غادر قبل البداية، وأعلن وريورز بعد دقائق قليلة أن ثالث أكثر اللاعبين تسجيلاً للنقاط هذا الموسم لا يشعر بأنه على ما يرام.
ورغم خروج كري من التشكيلة، تقدم وريورز 100-98 وكان يستحوذ على الكرة بعد متابعة درايموند جرين لمحاولة هجومية قبل 15.7 ثانية من نهاية المباراة.
ومرر جرين إلى براد واناميكر، المتخصص في الرميات الحرة في وريورز عند غياب كري، لكن لاميلو بول لاعب هورنتس اشترك في الاستحواذ على الكرة ليحتسب الحكم رمية قفز قبل 9.3 ثانية من النهاية.
ومرر الطويل بول الكرة إلى زميله جوردون هايوارد، وبدا أن جرين اشترك معه في الاستحواذ على الكرة، ما قد يتسبب في احتساب رمية قفز جديدة، لكن الحكم اعتبر أن هورنتس طلب وقتاً مستقطعاً أثناء استحواذ هايوارد على الكرة ليمنحه فرصة للاستحواذ بمفرده. واحتج جرين بعنف ضد القرار ليحتسب الحكم خطأين فنيين ضده ويطرده من المباراة.
وسجل روزير رميتين حرتين، بسبب الخطأين الفنيين، بنجاح ليدرك التعادل 100-100 قبل 9.3 ثانية أيضا من النهاية، ثم أحرز رمية ثنائية في الثانية الأخيرة لينتزع هورنتس الانتصار. وأنهى روزير المباراة بتسجيل ثماني رميات ثلاثية من 11 محاولة وتصدر قائمة مسجلي النقاط برصيد 36 نقطة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"