عادي

سيف بن زايد يهنئ محمد بن زايد بيوم ميلاده

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

هنَّأ الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بيوم ميلاده الذي يصادف 11 مارس من كل عام. 
ونشر سموه، صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، في مرحلة الطفولة وأرفق معها تسجيلاً صوتياً نادراً له في مرحلة الطفولة. 
ونشر المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي التسجيل على «تويتر»، بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الـ60، وظهر صوت صاحب السمو ولي عهد أبوظبي وهو يقرأ حكمة في الإذاعة المدرسية خلال طفولته، يتحدث فيها عن أهمية الاجتهاد وتحصيل الدروس.
وروى أحمد مندي، المعلم في مدرسة الكندي في الفترة من 1971 حتى 1975، خلال الفيديو، بعض الذكريات التي جمعته مع طالبه محمد بن زايد، واسترجع ذكرياته مع الطالب المجتهد الذي عُرف عنه حب طلب العلم والمشاركة الفاعلة، والقائد الحكيم المتواضع الذي يذكر فضل مدرِّسيه حتى بعد مرور عقود من الزمن، ويستمر في التواصل معهم.
وأكد المعلم بمدرسة الكندي، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال طفولته، كان يهتم بطابور الصباح والصحافة المدرسية والاطلاع على المعلومات في المجلات، مشيراً إلى أن هذا الأمر أسهم في رفع مهارة الخطابة لديه في ما بعد، كما كشف عن بعض الصور التي تعود إلى سموه خلال مرحلة الطفولة وفي المدرسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"