عادي

جملة من العقوبات تطال الشرطة العراقي

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشرطة العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
أصدرت لجنة الانضباط في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، بياناً، بعد اجتماعها الخاص بمناقشة تقرير مشرف مباراة فريقي الشرطة والديوانية في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم التي جرت في الجولة الماضية وانتهت بفوز الشرطة بخمسة أهداف من دون مقابل.
وقال بيان اللجنة، إنه بعد الاطلاع على أحداث المباراة، وما ورد في تقرير المشرف، قررت اللجنة، معاقبة لاعبي فريق الشرطة: علي فائز وأمجد عطوان وحسن عاشور، بالإيقاف لمباراتين استناداً للمادة 135 / 2 انضباط، على أن تكون العقوبة الفنية «الطرد» للاعب حسن عاشور من ضمن الإيقاف.
وأضاف البيان، كما تمت معاقبة رئيس نادي الشرطة وهاب الطائي بالإيقاف ثلاث مباريات، وحرمانه من الحضور للملاعب، كما تقرر منع دخول حمايات المسؤولين إلى الملاعب منعاً باتاً.
وتابع، كما تقرر في الاجتماع حرمان جماهير الشرطة من الحضور للملاعب خمس مباريات متتالية في حال تم السماح للجماهير بالدخول للملاعب.
كما وجهت اللجنة تحذيراً إلى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية الرياضي حسين العنكوشي.
يذكر أن الكثير من المناوشات اللفظية والتصريحات النارية حصلت بين إدارتي الشرطة والديوانية قبل، وبعد انتهاء مباراة فريقي الشرطة والديوانية، حيث استنكر الوسط الرياضي العراقي تلك التصريحات، كما استنكر طريقة احتفال بعض لاعبي الشرطة أثناء، وبعد نهاية المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"