عادي

دبي تعلن الحداد وتنكس الأعلام لمدة 10 أيام وتعطل العمل في الدوائر والمؤسسات

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان

أعلنت دبي الحداد وتنكيس الأعلام لمدة عشرة أيام اعتباراً من اليوم، وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات في الإمارة لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم غد الخميس، حداداً على الفقيد الشيخ حمدان بن راشد -رحمه الله-. وستقتصر صلاة الجنازة على أفراد العائلة بسبب ظروف جائحة «كورونا»، وستُقام صلاة الغائب على المغفور له -بإذن الله تعالى- في مساجد الدولة اليوم عقب صلاة المغرب.

وتفرر تعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي لمدة 3 أيام بدءاً من غدٍ (الخميس) وحتى السبت الموافق 27 مارس الجاري، فيما يستمر العمل في المدارس والمؤسسات التعليمية والقطاع الخاص كالمعتاد

وذكر ديوان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في بيان: 
بسم الله الرحمن الرحيم «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».
صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي، المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الأربعاء. ونظراً للظروف الاستثنائية الراهنة وبسبب الإجراءات الاحترازية ستقتصر صلاة الجنازة على الفقيد على أفراد العائلة فقط.
كما ستُقام صلاة الغائب على الفقيد اليوم عقب صلاة المغرب في عموم مساجد الدولة. 
رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.
وقد أعلن الديوان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في دبي لمدة عشرة أيام اعتباراً من اليوم «الأربعاء»، وتعطيل العمل في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الإمارة لمدة ثلاثة أيام بدءاً من غدٍ «الخميس» وحتى السبت الموافق 27 مارس الجاري.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"