عادي
شكر وزير العدل والأمن الهولندي على تعزيز التعاون المتبادل

سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بالتعاون الدولي لدعم الأمن والاستقرار

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أثنى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على جهود وزير العدل والأمن الهولندي ديفيد فان ويل، في تعزيز التعاون المتبادل بين دولة الإمارات وبلاده، وذلك بعدما تسلمت السلطات الأمنية الهولندية من شرطة دبي المطلوب لديها فيصل تاغي الصادر في حقه مذكرة قبض دولية.

وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «أتوجه بالشكر إلى ديفيد فان ويل، وزير العدل والأمن في مملكة هولندا، على تفانيه في تعزيز التعاون المتبادل. وتؤكد دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادتها الحكيمة التزامها بالتعاون الدولي ودعمها المستمر للجهود التي تحقق الأمن والاستقرار من أجل رفاهة مجتمعاتنا».

وجاءت تغريدة سموه تعليقاً على تغريدة لوزير العدل والأمن الهولندي قال فيها: «شكراً جزيلاً لمكتب الإنتربول بأبوظبي، وشرطة دبي، والنيابة العامة في دبي، وإدارة التعاون الدولي بوزارة العدل في دولة الإمارات العربية المتحدة على كل جهودها في هذا التسليم والتعاون بالمعنى الأوسع».

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي أعلنت إلقاءها القبض على فيصل تاغي هولندي الجنسية، والذي يبلغ من العمر 24 عاماً، عقب صدور مذكرة قبض دولية بحقّه بتهمة جرائم الاتجار بالمخدرات، وغسل الأموال، والاتجار بالبشر، وإدارة منظمة «ملائكة الموت» الإجرامية، وذلك بفضل التعاون المثمر مع كل من الشرطة الهولندية والإنتربول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyz9v3s5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"