عادي

نجم منتخب إيطاليا السابق يسخر من غيانغسو الصيني

21:13 مساء
قراءة دقيقتين
  • دبي: مصعب الفكي 

سخر إيدير مارتينيز لاعب منتخب إيطاليا وإنترميلان السابق من نادي جيانغسو الصيني؛ بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي حالياً وتسببت في عدم سداد متأخرات عدد من اللاعبين من بينهم إيدير نفسه الذي كان ينشط في الفريق الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى ساوباولو البرازيلي في الموسم الحالي.

وكتب إيدير على صفحته في تويتر: أعتقد أنهم إذا باعوا حافلة الفريق ربما سيستطيعون دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة، كما أن الموظفين أيضاً لم يتلقوا رواتبهم، هذا لا يليق بنادٍ كبير فاز بآخر نسخة للدوري الصيني.

وكان نادي جيانغسو سونينغ بطل الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم أعلن في فبراير/شباط إيقاف نشاطه وعبر عن أمله في تقدم أطراف جديدة لشراء النادي.

وتملك مجموعة سونينغ النادي الصيني وهي تملك أيضاً نادي إنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتعمل مجموعة سونينغ العملاقة في تجارة التجزئة وهي واحدة من أكبر شركات هذا المجال في الصين

وقالت المجموعة في وقت سابق من الشهر الجاري إنها تنوي التركيز على مجال عملها الرئيسي.

وتلقى النادي ضربة موجعة عندما أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استبعاده وبصورة رسمية من نسخة العام الحالي من دوري أبطال آسيا.

وكان اللاعب إيدير وهو من أصول برازيلية، انضم إلى النادي الصيني في عام 2018 وخاض معه خلال موسمين 60 مباراة رسمية وسجل 32 هدفاً لكنه بعد الأزمة الأخيرة فضل الانتقال إلى ساوباولو البرازيلي في مارس/ آذار الماضي وخاض معهم حتى الآن ثلاث مباريات وسجل هدفاً وحيداً.

ودافع إيدير عن ألوان المنتخب الإيطالي بدلاً عن مسقط رأسه البرازيل وخاض 26 مباراة دولية وسجل 6 أهداف بين عامي 2015 و2017.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"