عادي

كاتانيتش يعلن تشكيلة العراق تحضيراً للتصفيات المزدوجة

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي أعلن السلوفيني سيرتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، تشكيلة "أسود الرافدين" التي ستخوض المباريات الثلاث المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
وذكرت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقية لكرة القدم، أن كاتانيتش وقع اختياره على اللاعبين جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، وعلاء مهاوي، مصطفى محمد، أحمد إبراهيم، سعد ناطق، علي فائز، ميثم جبار، كرار عامر، علي عدنان، ضرغام إسماعيل، أمجد عطوان، صفاء هادي، بشار رسن، محمد قاسم، علي حصني، سجاد جاسم، إبراهيم بايش،همام طارق، شيركو كريم، حسين علي، علاء الزهرة، أيمن حسين، مهند علي (ميمي)، محمد داوود.
جدير بالذكر أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، برصيد 11 نقطة.
وقد قوبلت اختيارات كاتانيتش من قبل الوسط الرياضي في العراق بالقبول نوعاً ما، مع بعض الملاحظات بشأن عدم ضمه أي لاعب من اللاعبين الستة الذين اختارهم عوضاً عن لاعبي فريق الشرطة الذين انسحبوا من المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي في البصرة، لا سيما اللاعبين بسام شاكر ومحمد الزهرة اللذان أكدا تفوقهما في مباراتي العراق أمام منتخب نيبال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"