عادي

70 % حجوزات مواعيد المرضى عبر التشغيل الآلي في أبوظبي

18:13 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، إطلاق قناة «واتس أب للأعمال» كوسيلة إضافية تتيح للمرضى إدارة تجاربهم الصحية عبر الشبكة، ويتكامل إدخال القناة الجديدة مع أنظمة حجز المواعيد الأساسية الحالية لدى «صحة»، مثل بوابة المريض، وتطبيق «صحة» ومركز الاتصال، وذلك للارتقاء بتجارب المرضى وتسهيل وصولهم إلى الخدمات الصحية.
وسيسهم إطلاق قناة «واتس أب للأعمال» من «صحة» في التشغيل الآلي بنسبة 70% لتفاعلات المرضى عبر الشبكة، والمتعلقة بإدارة مواعيدهم الطبية وغيرها من الطلبات العامة الأخرى بصورة ذاتية، بما يتيح للمرضى تحديد حجوزات المواعيد الجديدة وإدارتها ومتابعتها وإلغائها في أقل من دقيقتين، إضافة إلى عرض جميع الحجوزات، والوصول إلى المعلومات العامة، ومتابعة آخر الأخبار والمستجدات.
وقال بدر القبيسي المدير التنفيذي للمعلومات في مجموعة «صحة»: «نفخر في صحة بحرصنا على تلبية احتياجات عملائنا والإصغاء لملاحظاتهم واقتراحاتهم وتضمينها في عملياتنا وخدماتنا. وبناء على نتائج استطلاع تجربة المريض الأخيرة لدينا، طلبت نسبة 70% من مرضى صحة الحصول على خدمات ذاتية تساعدهم في إدارة مواعيدهم وغيرها من الخدمات بسهولة، وخاصة باستخدام «واتس أب»؛ أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الرائجة على الهواتف المتحركة».
وتتوافق ميزة «واتس أب للأعمال» الجديدة من «صحة» مع بوابة المريض عبر الإنترنت ومع تطبيق «صحة»، بما يضمن مزامنة جميع المواعيد المحجوزة أو التي تم تعديلها أو إلغاؤها على الفور، عبر جميع نقاط الاتصال المتكاملة.
وقال الدكتور مروان الكعبي، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في مجموعة «صحة»: «في إطار جهودنا الهادفة إلى الارتقاء المتواصل بتجارب المرضى، وتعزيز خدمات الرعاية الصحية الذكية والفعالة في أبوظبي، نعمل على إعادة تعريف مفاهيم الرعاية الصحية المتميزة من خلال اعتماد التكنولوجيا المبتكرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"