عادي

تفاهم بين «المواصلات» و«أمريكية رأس الخيمة»

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أثناء توقيع الاتفاقية

رأس الخيمة:«الخليج»

وقعت هيئة رأس الخيمة للمواصلات والجامعة الأمريكية بالإمارة اتفاقية تعاون؛ لدعم الشراكة الاستراتيجية من خلال تقديم الحلول المبتكرة، وتأهيل كوادر شبابية؛ لخوض مضمار العمل بتميز ونجاح، بما يلبي رؤية رأس الخيمة 2030.

وتأتي الاتفاقية تتويجاً للجهود والأهداف المشتركة بين الطرفين؛ لتلبية الاحتياجات المجتمعية في ظل النمو والتطور المتسارعين اللذين تشهدهما إمارة رأس الخيمة.

ووقع الاتفاقية المهندس إسماعيل حسن البلوشي مدير عام الهيئة، والبروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة، بمشاركة عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال البلوشي: نتطلع من خلال هذا التعاون إلى تحديد الأولويات، وتبادل المعلومات والدراسات والبيانات، والعمل على نشر الوعي وتحقيق الأثر الإيجابي من خلال تنفيذ دورات تدريبية متخصصة ودراسات أكاديمية؛ تسهم في تطوير منظومة النقل والمواصلات في الإمارة، كما أن هذه الشراكة ستتيح المجال إلى المشاركة في تأهيل وتدريب طلاب الجامعة للانخراط في بيئة العمل لصقل مهاراتهم ولتحقيق التكامل مع البرامج الأكاديمية التي حصلت عليها الجامعة.

من جانبه، أكد العلكيم حرص الجامعة على تعزيز شراكاتها مع القطاعين العام والخاص، بما يحقق رؤية رأس الخيمة ومسؤولياتها في تقديم الدعم العلمي والأكاديمي؛ لتلبية تطلعات ومتطلبات المجتمع والجهات المعنية وإعداد جيل من الكفاءات والخبرات العلمية والعملية المتميزة في مختلف المجالات الفنية والإدارية، بما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية وجودة الحياة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"