عادي

ميدلتون يقود باكس لإيقاف هوكس في نهائي القسم الشرقي

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
كرة السلة

أتلانتا - رويترز
أحرز كريس ميدلتون 38 نقطة، من بينها 20 في الربع الأخير، ليقود ميلووكي باكس للفوز 113-102 على مضيفه أتلانتا هوكس في المباراة الثالثة بنهائي القسم الشرقي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
واستحوذ ميدلتون أيضاً على 11 كرة مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة ليتقدم باكس 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.
وأنهى يانيس أنتيتوكومبو المباراة مسجلاً 33 نقطة واستحوذ على 11 مرتدة ومرر أربع كرات حاسمة مع ميلووكي، وأضاف بوبي بورتيس 15 نقطة في مشاركته كبديل، بينما مرر جرو هوليداي 12 كرة حاسمة.
وتصدر تراي يانج لاعبي هوكس وسجل 35 نقطة من بينها ست ثلاثيات من 14 محاولة، وأحرز دانيلو جاليناري 18 نقطة وجون كولينز 13 نقطة وكيفن هيرتر 11 نقطة.
وتفوق باكس على هوكس 30-17 في الربع الأخير ليحقق انتصاره الثاني على التوالي.
وأصيب يانج بالتواء في الكاحل الأيمن في الدقيقة الأخيرة من الربع الثالث عندما وطئ بدون قصد على قدم أحد الحكام، وغادر الملعب متجهاً إلى غرفة الملابس، وعاد إلى المباراة مع تبقي ثماني دقائق و44 ثانية في الربع الأخير.
وواجه لاعب هوكس البارز صعوبات في استعادة إيقاعه بعد العودة، واستغل باكس الموقف.
وسجل باكس سبع نقاط متتالية ليتقدم 82-80 قبل دقيقة واحدة 47 ثانية على نهاية الربع الثالث، لكن هوكس رد بتسجيل رميتين حرتين عن طريق يانج ثم أحرز بوجدان بوجدانوفيتش ثلاثية، ودخل أتلانتا الربع الأخير وهو متقدم 85-83، وتقام المباراة الرابعة في أتلانتا أيضاً مساء الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"