عادي

«تحقيق أمنية» تُعيد السمع إلى طالبة

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
daad

أبوظبي «الخليج»
 حقّقت مؤسسة «تحقيق أمنية» حلم الشابة ندى المصابة بالسكري من الدرجة الأولى في الحصول على سمّاعة طبية تُمكّنها من استعادة السمع الذي كادت تفقده؛ بسبب مُضاعفات المرض والعودة لممارسة الحياة بشكل طبيعي مثل بقية أقرانها.
وعلى الرغم من أن انتشار «كوفيد-19» في العام الماضي حال دون تحقيق أمنية ندى، فإنه لم يقف عائقاً أمام تفوّقها في الثانوية العامّة ودخول كلية الطب. وجاء تحقيق أمنيتها تتويجاً لحلمها بإكمال مسيرة التفوّق والدراسة دون عوائق.
وأثنى هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، على جهود القائمين على إذاعة القرآن الكريم والأيادي الخيّرة الكريمة التي أسهمت تبرعاتها عبر الإذاعة في تحقيق أمنية ندى، وتعزيز مشاعر الأمل والتفاؤل والسعادة في قلبها مع عائلتها. وقال: يُسعدنا أن تحقيق أمنية ندى أضاء أمامها شعلة الأمل في القدرة على مواصلة حياتها ودراستها، وهذا يؤكد أن رسالة المؤسسة النبيلة تؤتي أُكلها.
وشكرت ندى أفراد فريق عمل المؤسسة على تمكينها من استعادة السمع لممارسة الحياة والدراسة بشكل طبيعي، مُعربة عن سعادتها التي لا توصف عند علمها بتحقيق أمنيتها التي طال انتظارها. وأكدت أنها ستواصل مسيرة التفوّق في كلية الطب؛ لمُساعدة الأطفال المرضى والتخفيف من آلامهم.

SFasfs
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"