عادي

النعيمي يتكفل بعلاج رضيعة مغربية ويأمر بشراء بيت لأسرتها

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: سيد زكي

تكفل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بعلاج الرضيعة المغربية «نعمة» التي ولدت وفي رأسها ورم كبير، وأجريت لها عملية جراحية في مستشفى الشيخ زايد بمدينة الرباط تكللت بالنجاح، كما أمر سموه بشراء بيت لأسرة الطفلة في الرباط، والتي بدورها وجهت الشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على استجابة سموه لندائها.

وقال حمد بن غليطة الغفلي، السكرتير الخاص لصحاب السمو حاكم عجمان، ل«الخليج»: أبلغت صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي بحالة الرضيعة، وحاجتها لإجراء عملية جراحية عاجلة لإزالة الورم الخبيث، وإن أسرتها فقيرة ولا تملك ثمن الجراحة، على الفور أمر سموه بالتكفل بعلاجها، حيث تم إجراء الجراحة لها في مستشفى الشيخ زايد بالمغرب، وبحمد الله، تكللت العملية بالنجاح.

وأكد الغفلي أن نجاح الجراحة للرضيعة أسعد والدة الطفلة التي توجهت بعميق الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم عجمان، رجل البر والإحسان لمساعدته الفقراء والمحتاجين، على التكفل بعلاج رضيعتها.

وجسدت اللمسات الإنسانية لصاحب السموّ حاكم عجمان، شعار قادة الخير والعطاء والجود والإنسانية والكرم، صفات القادة في دولة الإمارات، فكم من يتيم تكفل برعايته داخل الدولة، أو خارجها، وكم مريض أمر سموه برعايته وعلاجه، وهذا ليس بغريب عن قادة الدولة الكرام.

واتسمت حياة صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد، بالعطاء والإنجازات، وأصبح نموذجاً للإنسانية، واستطاع أن يشيد إمارة رائدة ومتميزة ويحتوي الجميع بعطفه وحنانه ورعايته، ممن يعيشون على أرض الإمارة من مواطنين ومقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"