عادي

«صحة» تقدم مركزاً شاملاً لرعاية وعلاج أمراض الدم والأورام

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، تعزيز «نموذج ممارسات المجموعة» لديها بدمج خدمات قسم أمراض الدم والأورام للكبار في مدينة الشيخ خليفة الطبية، أكبر مركز طبي تعليمي في أبوظبي، مع مدينة الشيخ شخبوط الطبية، أحد أكبر مستشفيات دولة الإمارات، في تقديم خدمات الرعاية الصحية للحالات الحرجة والمعقدة والمشروع المشترك بين «صحة» و«مايو كلينك».

ومن مقره في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، سيجمع مركز «صحة» الجديد والشامل لأمراض الدم والأورام، بين سجل الإنجازات الحافل لمدينتي الشيخ خليفة والشيخ شخبوط الطبيتين، لتزويد المرضى بخدمات رعاية صحية ذات معايير لا تُضاهى، مع تعزيز وصول المرضى إلى خدمات الرعاية الأولية والخبيرة في مختلف التخصصات الطبية.

وسيتيح «نموذج ممارسات المجموعة» الذي تعتمده «صحة» فرصة للاستفادة الشاملة من كامل نطاق الشبكة وخبراتها التخصصية المتعددة، لضمان وصول واسع المدى إلى خدمات الخبراء المتخصصين، وتعزيز ثقافة مشاركة المعرفة والخبرات التي تتيح للمتخصصين فرصة العمل كفريق واحد متماسك، والاستفادة من نقاط القوة والقدرات المتنوعة لدى بعضهم البعض.

وفي إطار تكامل الخدمة، سيتوسع قسم أمراض الدم والأورام في مدينة الشيخ شخبوط الطبية ليشمل وحدة للمرضى الداخليين بسعة 30 سريراً، ووحدة لفصل مكونات الدم تضم 8 أسرّة، وقسماً جديداً لخدمات نقل الدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"