عادي

«الخارجية» تقيم حفل وداع لسفيري لوكسمبورج والسويد لدى الدولة

20:20 مساء
قراءة دقيقتين

أقامت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، أمس الأربعاء، حفل توديع لإليزابيث كاردوسو جورداو سفيرة دوقة لوكسمبورج، وهنريك لاندر هولم سفير مملكة السويد، بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلديهما لدى الدولة.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، أكدت علياء محمد المحرزي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، عمق العلاقات الثنائية القائمة بين الدولة ودوقية لوكسمبورج الكبرى ومملكة السويد، وما تتسم به من متانة وقوة، مشيدة بجهود إليزابيث كردوسو، وهنريك لاندرهولم، التي بذلاها خلال فترة عملهما في الدولة والتي أسهمت في تعزيز علاقات التعاون بين بلديهما ودولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات.

من جانبها، أعربت السفيرة إليزابيث عن شكرها وتقديرها للمسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولى، ولكافة المسؤولين في الدولة، لما لقيته من دعم وتعاون أسهم في تسهيل وإنجاح مهام عملها، متمنية لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار.

كما أعرب هنريك عن شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي على ما لقيه من تعاون لتسهيل مهام عمله كسفير لبلده لدى دولة الإمارات والذي كان له الأثر الكبير في توطيد علاقات التعاون بين مملكة السويد ودولة الإمارات في كل المجالات.

وفي نهاية الحفل قدمت علياء المحرزي وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولي للسفيرين هدية تذكارية بهذه المناسبة، متمنية لهما كل التوفيق والنجاح في مهام عملهما القادمة.

كما حضر الحفل أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"