عادي

السيسي يثمن دور الجيش في استقرار لبنان

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرئيس السيسي

القاهرة: «الخليج»

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسفير علي الحلبي، سفير الجمهورية اللبنانية بالقاهرة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي، إن الرئيس السيسي رحب بالعماد عون في زيارته لمصر، في إطار المباحثات مع وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مؤكداً الاعتزاز بعمق العلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان على المستويين الرسمي والشعبي، وحرص مصر على سلامة وأمن واستقرار لبنان، ومصلحته الوطنية. وثمن السيسي الدور الأساسي الذي يقوم به الجيش اللبناني الوطني للحفاظ على الاستقرار والتوازن في لبنان، في إطار ما تمثّله الجيوش الوطنية كعمود فقري ضامن لتماسك واستقرار الدول.

وأكد العماد عون حرص لبنان على تعزيز العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط الدولتين الشقيقتين، والتي تقوم على أسس من التضامن والأخوة، مع الإعراب عن تقدير بلاده للجهد المصري في دعم لبنان في كافة المجالات. وأوضح المتحدث أن اللقاء تناول سبل تعزيز أطر التعاون الثنائي القائمة بين البلدين، والاستفادة من الخبرة المصرية في العديد من المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"