عادي
يلتقي في نصف النهائي مع ألكسندر زفيريف

ديوكوفيتش يقضي على آخر آمال اليابان في لقب التنس

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديوكوفيتش اكتسح منافسه كي نيشيكوري
ديوكوفيتش اكتسح منافسه كي نيشيكوري

اكتسح الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً، نظيره الياباني صاحب الأرض كي نيشيكوري 6-2، 6- صفر أمس، في طريقه إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كرة المضرب في أولمبياد طوكيو، فيما ودّع الروسي دانييل مدفيديف الثاني في اليوم الأول بعد استجابة المنظمين لمطالبه.

وبدأت منافسات الخميس للمرة الأولى اعتباراً من الساعة الثالثة بعد الظهر في التوقيت المحلي (6,00 ت. غ) بدلاً من الحادية عشرة صباحاً، بعد أن اشتكى العديد من اللاعبين على غرار ديوكوفيتش وفي مقدمتهم مدفيديف من الطقس الحار والرطوبة العالية.

وقضى ديوكوفيتش على آخر آمال اليابان في المسابقة بعد الخروج الصادم للمرشحة الأبرز ناومي أوساكا المصنفة ثانية عالمياً في الدور الثالث.

ويلتقي «دجوكر» المتوّج بعشرين لقباً كبيراً وحامل برونزية بكين 2008 في دور الأربعة مع الألماني ألكسندر زفيريف المصنف خامساً عالمياً أو الفرنسي جيريمي شاردي.

ويطمح «نولي» لتحقيق الجراند سلام الذهبي، أي التتويج بالبطولات الأربع الكبرى والميدالية الذهبية الأولمبية في عام واحد، وهو إنجاز سبق فقط للألمانية شتيفي غراف أن حققته في العام 1988، بعد أن حصد ألقاب أستراليا المفتوحة، رولان جاروس وويمبلدون هذا العام وتنتظره فلاشينج ميدوز الشهر المقبل.

وسقط مدفيديف أمام الإسباني بابلو كارينيو 6-2، 7-6 (7/5).

ويلتقي الإسباني في دور الأربعة مع الروسي كارن خاتشانوف الفائز في مباراة مثيرة على الفرنسي أوغو أومبير 7-6 (7/4)، 4-6، 6-3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"