عادي

يهدد أوروبية بالقتل لرفضها الزواج منه

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

هدد منقذ سباحة آسيوي (32 عاماً) فتاة أوروبية بالقتل إذا لم توافق على الزواج منه، وسبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. الفتاة تقدمت ببلاغ للشرطة التي ألقت القبض على الرجل وأحالته إلى النيابة التي قدمته إلى المحاكمة، فقضت محكمة أول درجة بحبسه ثلاثة أشهر ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات وإبعاده عن الدولة وأيدت محكمة الاستئناف حكم أول درجة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير 2020 حين تقدمت فتاة أوروبية ببلاغ بتعرضها للتهديد بالقتل من قبل المدان وهو زميلها في العمل، وأفادت في أوراق القضية بأن المدان دأب على إزعاجها باتصالاته والرسائل لطلب الزوج منها وأنه سوف يقتلها ويقتل نفسه إذا لم ترتبط به، فضلاً عن تلقيها عدداً من الرسائل عبر برنامج للتراسل تتضمن عبارات سب وتهديد بعبارات قاسية.

وأفاد المدان في أوراق القضية بأنه لا يتذكر شيئاً وادعى إصابته بمرض عقلي يفقده تذكر ما يقوم به، وأن المبلغة زميلته في العمل حيث يعملان منقذي سباحة في مركز تدريب على السباحة، وأنه يتذكر فقط حبه للمبلغة وأنه عبر لها عن مشاعره ورغبته في الزواج منها.

وحسب التقرير الطبي المقدم من المدان الصادر من مستشفى للصحة النفسية في دبي فإنه يعاني أعراضاً مرضية تتمثل في الأرق والسلوك الغريب الذي بدأ بعد وقت قصير من فقدانه وظيفته، وقد تم إدخاله إلى قسم الحالات الحادة للرجال ولوحظ أنه يعاني أعراضاً ذهنية وهوساً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"