عادي

دومبروسكي وصيفاً في جولة إسبانيا

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

حقق الأمريكي جو دومبروسكي، دراج فريق الإمارات، فوزه الثاني في الجولات الكبرى لهذا الموسم بعد فوزه في جولة إيطاليا، حيث فاز بالمركز الثاني في المرحلة الثالثة من جولة إسبانيا 2021، والتي تضمنت أولى النهايات الجبلية في الجولة.

أقيمت المرحلة على مسار بطول 202.8كم انطلاقاً من سانتو دومينغو دي سيلوس، وصولاً إلى بيكون بلانكو، وقدّم الأمريكي البالغ من العمر 30 عاماً أداء قوياً فيها، إلا أنه حوصر في الكيلومترين الأخيرين من السباق، ليحل في المركز الثاني متأخراً بفارق 21 ثانية عن منافسه راين تاراماي (فريق إنترمارشي-وانتي غوبرت) الذي حل أولاً.

وقال جو دومبروسكي: «كنت أعلم أن سباق اليوم سيشهد تشكّل مجموعة متقدمة، على غرار المرحلة التي فزت فيها في جولة إيطاليا. وقد تبيّن لي خلال السباق أن الدراجين المتنافسين على التصنيف العام كانوا يخوضون السباق بهدوء، لذا وجدت الفرصة سانحة للانطلاق بأقصى طاقتي. كما أننا وصلنا إلى مسافة التسلق النهائية متقدمين بفارق كبير على المجموعة الرئيسية، ما قادني إلى الانطلاق بهدف تحقيق الفوز. يؤسفني أنني لم أتمكن من الفوز بالمركز الأول؛ ربما بسبب المجهود الزائد الذي بذلته في مسافة التسلق الأخيرة، لكنني كنت أسعى إلى التقدم في القطاعات الأكثر انحداراً لتوسيع الفارق. وآمل أن أتمكن من الاستفادة من فرص جديدة لتحقيق الفوز في المراحل المقبلة من جولة إسبانيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"