عادي

جابر المرر أفضل مدير تنفيذي للخدمات المساندة في «صحة»

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تؤدي الكوادر الإدارية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، دوراً مهماً إلى جانب الكوادر الطبية والفنية، لتقديم رعاية صحية عالمية المستوى لأفراد المجتمع، ومن أبناء الإمارات الذين يحرصون على خدمة دولتهم ويتفانون في العمل، جابر علي المرر، المدير التنفيذي للخدمات المساندة في مستشفيات الظفرة، إحدى منشآت شركة «صحة»، الذي يشرف ويتابع جميع الأقسام المرتبطة بدائرة الخدمات المساندة، والإدارة اليومية للأنشطة التشغيلية لقسم الخدمات المساندة والخدمات العامة.

بدأ جابر علي المرر، عمله في شركة «صحة» بوظيفة منسق، ووضع نصب عينيه تطوير مهاراته القيادية، واكتساب الخبرات العملية والميدانية والتطوعية، وتنوعت المهام التي شغلها.

وفرت له شركة «صحة» منذ التحاقه بالعمل لديها منذ تأسيسها، فرص التعلم المستمر والتدريب واكتساب الخبرات، مما أهله لتحقيق أفضل النتائج خلال مسيرة عمله، وحصوله على جائزة أفضل مدير تنفيذي للخدمات المساندة على مستوى شركة «صحة».

أشرف جابر علي المرر، على تشكيل فريق (CBRNE) لمكافحة الكوارث الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية في مستشفيات الظفرة، وحرص على استقطاب أبناء الإمارات ليكونوا أعضاء في هذا الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"