عادي

مجلس الحمرية يناقش دور الشباب في الحفاظ على البيئة

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

سلط مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، الضوء على مختلف أدوار الشباب والمسؤولية الوطنية التي تقع على عاتقهم في مواصلة دعم الجهود المبذولة من مؤسسات الدولة للحفاظ على البيئة البحرية، وكثف المجلس من إطلاع الشباب والاستماع إلى أدوارهم بشأن استدامة الثروة السمكية والتي تعد من إحدى استراتيجيات الدولة في الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال الجلسة الحوارية التي نظمها المجلس، بحضور شباب من أبناء المنطقة والمعنيين بمهنة الصيد، وناقشهم في عدد من المحاور التي أبرزت ما يتحمله شباب الوطن من مسؤولية في دعم خطط وجهود الدولة في مجال البيئة البحرية واستدامة الثروة السمكية.

حضر الجلسة سيف بوفيير الشامسي رئيس المجلس وحميد بن خلف آل علي نائب رئيس المجلس والأعضاء: الدكتور سلطان فايز الشامسي، الذي أدار الجلسة الحوارية وماجد محمد الشامسي وسالم محمد السويدي وجمال ماجد الشامسي وعبد الله عمران الشامسي، كما حضر الجلسة سيف راشد بن سمحة الشامسي رئيس جمعية الصيادين بالحمرية.

وفي بداية الجلسة الحوارية رحب سيف بوفيير الشامسي بالحضور مشيراً إلى أن المجلس حريص على توعية الشباب والاستماع إلى آرائهم بشأن أدوارهم في هذا الموضوع الهام.

بعدها ناقش الحضور عدداً من المحاور، وطرح الحضور آراءهم بشأن ما تحظى به البيئة البحرية من اهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة ومؤسسات الدولة المعنية.

وأكدت الجلسة على مقترح تقدم به المشاركون في دراسة فكرة إنشاء هيئة متخصصة من الصيادين تهتم بحماية البيئة البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"