عادي

شباب الأهلي يستعيد رقم كريمي.. ويفاوض مهدي قائدي

19:20 مساء
قراءة دقيقتين
1
  • هدف ماجد «العالمي» ينقذ شباب الأهلي من تألق «الصقور»
  • السكتيوي: نشعر بالحزن لأن 3 نقاط سرقت منّا


حقق شباب الأهلي فوزاً صعباً، ولكنه مهم على الإمارات بهدف عالمي من قدم «المهندس» ماجد حسن، أنقذ «الفرسان» من التعثر في ملعب «الصقور» برأس الخيمة الذي يبدو أنه لن يكون سهلاً على أي زائر في المباريات المقبلة.

وجاء هدف ماجد حسن في الدقيقة 62،والمفارقة أنه جاء قبل لحظات من طلب اللاعب التبديل من مدربه بسبب الإرهاق.

ورغم سيطرة شباب الأهلي على المجريات،إلا أنها كانت سلبية ومن دون خطورة، ما عدا 3 كرات تعامل معها الحارس علي صقر بكل براعة، مستغلاً تألقه وسوء حالة البرازيلي كارلوس أدواردو الذي أهدر ركلة جزاء ل«الفرسان»، ومن بعدها انفراد تام.

ولم يكن شباب الأهلي في حالته المتوقعة، وهو ما اعترف به المدرب مهدي علي الذي أكد أن فريقه سيراجع حساباته، مثنياً على ما قدمه فريق الإمارات.

ويتوقع أن يتحسن أداء شباب الأهلي بعد اكتمال صفوفه بالثنائي الإيراني أحمد نور الله الذي تم التعاقد معه، والقادم الجديد مهدي قائدي أحد أبرز لاعبي فريق الاستقلال في الوقت الحالي وجناحه المميز، حيث يتوقع أن يرتدي قميص «الفرسان» قريباً بعد انتهاء المفاوضات الصعبة مع ناديه.

وسيعيد شباب الأهلي مع نور الله ذكريات نجمه السابق علي كريمي بعدما أهدى القادم من نادي بيرسبوليس الرقم 8 الذي أشتهر به كريمي، كما أنه سيكسب موهبة «الصغير» قائدي الذي كان مطلوباً أيضاً في الغرافة القطري، ويريد فريقه الاستقلال بيعه بسبب الأزمة المالية التي يعانيها،لذلك سعى إلى أفضل سعر ممكن.

عموماً، شباب الأهلي يتوقع له أن يتحسن، ويمكن الحكم عليه أكثر في مباراة عجمان القادمة في 25 الجاري ضمن الجولة الثانية، وإن كان ماجد ناصر حارس«الفرسان» يرى أن الفوز أهم من العرض.

وقال ماجد: نعم لم نقدم الأداء المطلوب لكننا فزنا، ونحن تعلمنا من درس الموسم الماضي،حيث إن الأداء ليس هو المهم بل الثلاث نقاط، واطمئن جمهورنا أننا قادرون على الوصول لأبعد نقطة في كل بطولات الموسم الحالي.

تميز وشكر

من جهته، قال المغربي طارق السكتيوي مدرب الإمارات: نحن لعبنا ضد فريق بطل واسم كبير ولديه تشكيلة مميزة، لكن في المقابل كان لاعبو الإمارات منظمين، ومنعوا المنافس من اللعب بطريقته، وقدموا مباراة كبيرة وكانوا أبطالاً، لذلك انتابتنا الحسرة بعد الخسارة، لأننا شعرنا بأنه سرقت منّا 3 نقاط،رغم أننا كنا نستحق ما هو أفضل بعد الأداء الذي قدمناه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"