عادي
المبيعات تنطلق 4 سبتمبر

«الدار» تطلق مشروع «ذا ماغنوليا» في «ياس إيكرز»

22:27 مساء
قراءة 3 دقائق
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الدار العقارية»، عن إطلاق مشروع «ياس إيكرز ذا ماغنوليا»، وتضم المرحلة الثالثة من مشروعها التطويري في جزيرة ياس 312 فيلا وتاون هاوس جديدة وفسيحة في المجمع السكني المسوّر «ياس إيكرز»،.

وستُطرح الوحدات السكنية الجديدة للبيع أمام جميع الجنسيات ابتداء من 4 سبتمبر القادم.

مع اكتمال عمليات تشييد الوحدات في المراحل السابقة من مشروع «ياس إيكرز»، وهي ردوودز وأسبنس وسيدارز، أطلقت الدار العقارية الوحدات الجديدة في ماغنوليا. ومن المقرر أن يستفيد المشترون من المرافق الموجودة في جزيرة ياس و«ياس إيكرز»، إضافة إلى الإطلالات الخلابة التي سيستمتع بها أصحاب الفلل الأمامية والمطّلة على ملعب الغولف. ومع انتهاء مرحلة «ماغنوليا» من التشييد، سيتاح لسكان المجمع الوصول إلى المدرسة والمساجد ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمساحات الخضراء الفسيحة والمسابح المشتركة، إضافة إلى وجهات الترفيه والتسلية والتسوق العالمية القريبة من جزيرة ياس.

وقد بات مشروع «ياس إيكرز»، أحد أكثر المجتمعات التطويرية شعبية وجاذبية في أبوظبي؛ حيث تبلغ معدلات الإشغال الحالية للوحدات القائمة 95٪.

وقد أجريت تعديلات على التصميم العام لوحدات مشروع «ماغنوليا» لتمنح سكانها نمط حياة أكثر توازناً، تضمن استغلال المساحات بما يتناسب مع رغبة العملاء حالياً في الحصول على مساحة إضافية للسكن والعمل والاسترخاء. وتشمل بعض الميزات الجديدة غرف نوم كبيرة ومخزن طعام وغرف دراسة وغرف غسيل ومناطق تخزين.

وتمتاز الوحدات في مشروع «ماغنوليا» بأسعارها التنافسية، ويمكن للعملاء الاختيار من بين وحدات سكنية تتنوع بين تاون هاوس بغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، ووحدات دوبلكس من ثلاث وأربع غرف نوم، وفلل من أربع وخمس وست غرف نوم، وتمتلك أغلب هذه الوحدات إطلالات على ملعب الغولف.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «بعد النجاح الكبير الذي حققته مشاريعنا مؤخراً في جزيرة ياس، نتوقع أن نشهد ارتفاعاً في الطلب على هذه الوحدات، لاسيما من المشترين الأصغر سناً الذين يصعدون أولى درجات سلم الاستثمار أو يسعون إلى تأسيس عائلة في أحد أكثر المواقع المرغوبة في أبوظبي. ومن المتوقع أن يستقطب المشروع إلى الجزيرة ما يزيد على 10 آلاف موظف مع عائلاتهم بعد الافتتاح المرتقب للمنطقة الإبداعية - ياس في جنوب جزيرة ياس؛ إذ توفر «ياس إيكرز» مجتمعاً مثالياً للموظفين الذين سيقطنون مع عائلاتهم بقرب أماكن عملهم».

وتم تصميم كافة وحدات مشروع «ماغنوليا» وفق أعلى معايير الاستدامة وأحدثها في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث سيتوفر في كل وحدة أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية ومواد عالية الانعكاس للطاقة الشمسية لخفض امتصاص الحرارة، إضافة إلى تجهيزات فعّالة تقلل من استهلاك المياه بأكثر من 20٪، وتركيبات إضاءة LED تقلل من استهلاك الطاقة. فضلاً عن ذلك، سيتمكّن العملاء من مراقبة استهلاكهم للكهرباء والمياه باستخدام العدادات الذكية.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تشييد مشروع «ماغنوليا» في الربع الأخير من عام 2021، ليبدأ تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2024. وتأتي هذه الإضافة إلى مشروع تطوير «ياس إيكرز» عقب نجاح مبيعات وحدات مشروع «نويا فيفا» و«نويا لوما» في جزيرة ياس، والتي تعكس الطلب الكبير والمتزايد على مشاريع الدار على جزيرة ياس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"