عادي
طموحات كبيرة للألعاب الجماعية في قلعة «الملك»

الشارقة يعلن رعاة فريقي اليد والسلة واللاعبين الجدد

22:55 مساء
قراءة 3 دقائق

متابعة: عصام هجو

عقد نادي الشارقة الرياضي، أمس الأحد، مؤتمراً صحفياً قدم خلاله صفقات فريقي الألعاب الجماعية لكرتي اليد والسلة (رجال)، والشركات الراعية للفرق الرياضية للموسم الجديد 2021-2022، بحضور إبراهيم الجروان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، وطارق سعيد علاي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، وجاسم محمد عبدالله عضو إدارة الألعاب الجماعية ومشرف كرة اليد وأعضاء إدارات الاستثمار والإعلام.

وقدم فقرات المؤتمر الصحفي عبدالله خلف الحوسني عضو اللجنة الإعلامية، والمنسق الإعلامي للألعاب الجماعية والفردية، إلى جانب عبدالله بني ياس ومحمد عبد الرحمن الحمادي وناصر محيي الدين من اللجنة الإعلامية.

وقدمت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة المحترف الدولي التونسي مصباح الصانعي (30 عاماً) لتدعيم فريق رجال كرة اليد، والذي سبق له تمثيل أندية النجم الساحلي والإفريقي التونسي، وشامبيري الفرنسي.

ولا يعتبر الصانعي غريباً على هذا الجيل في الشارقة، فقد كان ضمن صفوف «الملك» عندما حقق بطل الإمارات الميدالية البرونزية في كأس الأندية الآسيوية الأبطال لكرة اليد في الكويت عام 2019، كما لعب لفريق النصر.

كما قدم فريق اليد لاعبه الدولي الجزائري زهير نعيم (25 عاماً) قادماً من نادي شبيبة أمل سكيكدة، وتم قيده في فئة اللاعب المقيم.

خدمة الرياضة

واستهل إبراهيم الجروان المؤتمر الصحفي بشكر شركاء النجاح الذين كان لهم نصيب في كل النجاحات التي حققتها ألعاب النادي.

وأضاف: «الشراكات التي تجمعنا مع الرعاة والشركات وجميع الأطراف ما هي إلا ترسيخ وتحقيق لقيم التكافل الاجتماعي والتعاون بين الجميع لخدمة الرياضة والرياضيين في إمارتنا الباسمة، كيف لا، وصاحب السمو حاكم الشارقة، يدعمها وتحظى باهتمامه المباشر، وذلك من أجل المساهمة في بناء شباب الوطن ورعايتهم وتطويرهم بما يعود على المجتمع بالفائدة».

وتابع: «الشكر والتقدير للمنطقة الحرة لمطار الشارقة، ومستشفى الجامعة في الشارقة وشركة مصانع الأصباغ الوطنية (أصباغ ناشونال) ومياه زلال، رعاة فريقنا الأول لكرة القدم، ومطار الشارقة الدولي، راعي فريق كرة اليد، وفاست لمقاولات البناء، ومصانع الأصباغ الوطنية (أصباغ ناشونال) رعاة فريق كرة السلة في النادي، وكذلك الشكر لمياه زلال ومستشفى الجامعة في الشارقة.

وتم استعراض قمصان النادي التي ستكون موحدة على مستوى جميع الفرق والألعاب.

وعلى صعيد فريق السلة فقد تم تقديم اللاعب الأمريكي ألكساندر يانج الذي خاض تجارب احترافية عدة في فرنسا وروسيا وإيطاليا والصين، والأهلي المصري.

كما تعاقد فريق السلة مع الأمريكي ديلوان جراهام (32 عاماً) قادماً من الدوري الأوكراني، بعد رحلة طويلة في عالم الاحتراف شملت لعبه في إيرلندا وأستراليا والمكسيك والأرجنتين والصين والسعودية وباراجواي.

جاسم محمد: القادم أفضل

وأثنى جاسم محمد عبدالله عضو إدارة الألعاب الجماعية، مشرف كرة اليد، على الجهود المبذولة من قبل إدارة نادي الشارقة برئاسة علي المدفع، وإدارة الألعاب الجماعية برئاسة محمد الحصان، في دعم مسيرة الألعاب الجماعية الظافرة والحافلة بالإنجازات بأفضل اللاعبين المحترفين من أصحاب الخبرة والتجارب الثرية في الملاعب.

وقال: «نفخر بوصول لاعبنا السابق في فريق اليد علي الزين إلى نادي برشلونة في صفقة عالمية تناقلتها وسائل الإعلام العالمية، ولاعبنا الجديد مصباح الصانعي نجم اليد التونسية لايقل عن علي الزين، فهو لاعب كبير وسبق له الاحتراف في أوروبا، ونعد جمهورنا بأن القادم سيكون أفضل على مستوى التنافس المحلي والخارجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"