عادي

«إينوك» تطلق خدمات التأمين عبر الإنترنت على المنازل والسفر

16:22 مساء
قراءة دقيقتين
سيف الفلاسي
سيف الفلاسي

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «بيما للتأمين»، خدمة التأمين المبتكرة التابعة لمجموعة «إينوك» والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تحوّلها إلى شركة متعددة القطاعات للتأمين عبر الإنترنت، وذلك عبر توسيع محفظة خدماتها لتشمل خدمات التأمين على المنازل والسفر، إضافةً إلى منتجها المبتكر للتأمين على السيارات بحسب المسافة المقطوعة.
هذا وقد أحدثت «بيما للتأمين» نقلة نوعية في قطاع التأمين في غضون عامين فقط من إطلاقها، وتسجّل اليوم توسّعاً في محفظة منتجاتها المبتكرة لتوفر لعملائها المزيد من المزايا والقيمة. ويشمل ذلك خدمة التأمين على المنازل، والتي يمكن للعملاء تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم. أما تأمين السفر فهو يغطي المسافرين على الرحلات الداخلية أو الخارجية، حيث تم تصميم التأمين على السفر إلى الوجهات الخارجية خصيصاً لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «منذ إطلاق «بيما للتأمين» في عام 2019، تمحورت أهدافنا حول التركيز على تلبية احتياجات عملائنا ومواصلة الارتقاء بخدماتنا. ونحن اليوم فخورون بتحوّلها إلى شركة متعددة القطاعات للتأمين عبر الإنترنت، لتُثري بذلك قائمة خدمات التأمين الشاملة والمبتكرة التي توفّرها لعملائها».
وأضاف: «يأتي إطلاق خدمات التأمين على المنازل وتأمين السفر بمثابة خطوة أولى في مسيرة التحوّل الشاملة التي تخوضها «بيما للتأمين». ونتطلع قدماً لمواصلة تزويد عملائنا بحلول التأمين المصممة خصيصاً في مختلف القطاعات، استناداً إلى أفضل خدمات الدعم التقني في فئتها».
وتشمل خدمة تأمين المنازل التي تقدمها «بيما للتأمين» المتعلقات الشخصية للعملاء في مختلف أنحاء العالم وليس فقط في دولة الإمارات، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى لأفراد الأسرة والزوار في حال وقوع الحوادث في المنازل المشمولة بالتأمين.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"